الاثنين, 30 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 24 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق ‏”الشورى” يطالب “الزكاة والدخل” بإيقاف الغرامات المسجلة على ‏بائعي العقارات مركز اعتماد المنشآت الصحية يضيف معيار “حماية المواليد في المستشفيات من الخطف والاستبدال” «القصبي» يُعلن موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة “الحرس الوطني” يطلق خدمة التقديم الإلكتروني لإسكان منسوبي الوزارة من العسكريين “العتودي” يدشن المعرض التوعوي للأحوال المدنية بصبيا مصر تنفذ حكم الإعدام في الضابط السابق هشام عشماوي المدان بقضايا إرهابية المسند: حالة عدم استقرار جوي تشتد غدًا نتيجة تصارع كتلتين هوائيتين فوق المملكة أمانة مكة: الانتهاء من دراسة تخصيص مسارات ‏للدراجات الهوائية وفي انتظار الموافقات الرسمية متحدث “الإسكان”: للزوجة الاستفادة من الدعم السكني إذا تنازل زوجها.. وفي هذه الحالة يمكن رفع مبلغ التمويل خادم الحرمين وولي العهد يهنئان أمير دولة الكويت بذكرى اليوم الوطني لبلاده

«الأرصاد» توضِّح كمية الأمطار على مشعر عرفات.. وتدعو الجميع إلى توخي الحذر

الزيارات: 849
التعليقات: 0
«الأرصاد» توضِّح كمية الأمطار على مشعر عرفات.. وتدعو الجميع إلى توخي الحذر
http://www.athrnews.org/?p=380385
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن كمية الأمطار التي هطلت اليوم على مشعر عرفات، بلغت أعلى كمية هطول لها 30 ملم على مشعر عرفات، كما بلغت سرعة الرياح 100كلم/س، فيما سُجلت أعلى درجة حرارة على عرفات في الساعة الثانية ظهرًا وبلغت 40 درجة مئوية، وتتوقع الهيئة فرصة تكوّن السحب على المشاعر المقدسة خلال الأيام المقبلة.

ويأتي ذلك استكمالًا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من توقعات تفيد بهطول أمطار رعدية اليوم، من متوسطة إلى غزيرة على المشاعر المقدسة (عرفات ومنى ومزدلفة)، ومكة المكرمة مصحوبة بتيارات هابطة.

وواصلت الهيئة عبر نظامها الآلي للإنذار المبكر؛ باستخدام صور الأقمار الصناعية والرادارات في متابعة الحالة الجوية المتوقعة على المشاعر المقدسة، وقامت بإرسال المعلومات والتوقعات أولًا بأول إلى جميع الجهات المشاركة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وكذلك على موقعها الإلكتروني وحساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

فيما بثت عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي مشاهد لحظية لتكوّن السحب وهطول الأمطار ودرجات الحرارة والرطوبة واتجاه الرياح، إضافة إلى مشاهد حية لهطول الأمطار وحالة الطقس بصفة عامة.

ودعت الهيئة، الجميع، إلى توخي الحذر واتباع الإرشادات المعلنة من قبل الجهات المختصة عند وجود ظواهر جوية تستدعي لذلك، ومن خلال متابعة نشرات الطقس والإنذار المبكر للهيئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان