الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يمكن إلغاء البلاغ عن فقدان بطاقة الهوية الوطنية بعد العثور عليها؟.. الأحوال المدنية تجيب سمو نائب أمير جازان يتسلم تقريرا عن اعمال فرع التجارة وجولاتها الرقابية على منافذ البيع بالمنطقة 4 شروط لاستخراج تصريح قيادة مؤقت.. تعرف عليها إحباط تهريب أكثر من مليوني حبة كبتاجون مخبأة في “دعاسات بلاستيكية” بميناء جدة وزير الصناعة: تعاون بين عدد من الجهات الحكومية لإنتاج 10 ملايين كمامة يومياً للمواطنين من الجنسين.. برنامج تدريب وتوظيف في 13 تخصصا بمجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد”

جيسوس يُثير الجدل: رئيس ناد واحد علاقتي ليست جيدة معه

الزيارات: 365
التعليقات: 0
جيسوس يُثير الجدل: رئيس ناد واحد علاقتي ليست جيدة معه
http://www.athrnews.org/?p=380391
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أثار البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال، الجدل وذلك بعدما كشف عن علاقة سيئة بينه وبين أحد رؤساء الأندية والتي سبق له أن دربها.

وتحدث جورجي جيسوس قائلًا: تعلمت الكثير عندما كنت متواجد في المملكة العربية السعودية، وتعرفت على بطولات جديدة وثقافات مختلفة وجماهير أخرى.

واضاف المدرب البرتغالي المخضرم: علاقتي جيدة ومميزة مع كل الرؤساء في الأندية والتي دربتها إلا رئيس واحد فقط لن أذكر اسمه.

وكان جورجي جيسوس رحل عن تدريب الهلال بعد إقالته في يناير الماضي، وذلك لوجود خلاف بينه وبين إدارة الهلال السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل.

ويُدرب جورجي جيسوس حاليًا نادي فلامنجو البرازيلي في الموسم الرياضي 2019-2020.

وفاز فهد بن نافل برئاسة نادي الهلال، لمدة أربع سنوات وذلك بعد تفوقه في الانتخابات على منافسه المباشر موسى الموسى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان