الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من ابناء جازان .. (الحدادي ) يحصد المركز الثالث على مستوى العالم بالحساب الذهني الهيئة العامة للإحصاء: 88.60% من إجمالي الأفراد ( 15 سنه فأكثر في المملكة ) يستخدمون الانترنت و96.97% يستخدمون الهاتف المتنقل “العدل” تنفي وجود دورات أو معاهد معتمدة لتسجيل المصلحين خارج مركز المصالحة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على قرارات المجلس الصحي ومنها ضوابط ممارسة الطب النووي والعلاج الإشعاعي ‏”التجارة” تستدعى 413 مركبة “هايلوكس” و”هايس” لخلل في أنبوب الوقود قريش: يكشف اسرار الصندوق الأبيض لرئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة وزارة العدل: “ملكية” تعالج أخطاء تسجيل العقارات وترفع مؤشرات المملكة في البنك الدولي سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو أمير منطقة جازان يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة ‎المعين سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير ومنسوبي وطلاب تعليم جازان سمو أمير منطقة جازان يبحث سبل تنفيذ مبادرة أرامكو لزراعة البن بمحافظة فيفا

صورة لمحمد صلاح مع “الكلاكيت” تثير تساؤلات متابعيه.. وهذه حقيقتها

الزيارات: 284
التعليقات: 0
صورة لمحمد صلاح مع “الكلاكيت” تثير تساؤلات متابعيه.. وهذه حقيقتها
http://www.athrnews.org/?p=380476
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أثارت صورة نشرها لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، وهو يحمل لوح "الكلاكيت" الذي يستخدم أثناء تصوير المشاهد السينمائية الكثير من التساؤلات بين متابعيه.

وعلق كثير من المتابعين، ومن بينهم الفنان المصري بيومي فؤاد على الصورة، متسائلين حول ما إذا كان صلاح سيتوجه لتمثيل فيلم سينمائي.

وكشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، حقيقة الصورة، مؤكدة أنها جاءت خلال إجراء صلاح حواراً جديداً مع الشبكة، سيتم بثه قريبا، حيث يظهر على لوح "الكلاكيت" بعض الحروف والأسماء التي تُشير إلى أن التصوير لصالح برنامج "Connect the World"، الذي تقدمه الإعلامية بيكي أندرسون.

يذكر أن صلاح ظهر في حلقة سابقة بنفس البرنامج شهر أبريل 2018، وتحدث عن مشواره الكروي حتى الاحتراف في فريق ليفربول الإنجليزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان