الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

صورة لمحمد صلاح مع “الكلاكيت” تثير تساؤلات متابعيه.. وهذه حقيقتها

الزيارات: 133
التعليقات: 0
صورة لمحمد صلاح مع “الكلاكيت” تثير تساؤلات متابعيه.. وهذه حقيقتها
http://www.athrnews.org/?p=380476
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أثارت صورة نشرها لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، وهو يحمل لوح "الكلاكيت" الذي يستخدم أثناء تصوير المشاهد السينمائية الكثير من التساؤلات بين متابعيه.

وعلق كثير من المتابعين، ومن بينهم الفنان المصري بيومي فؤاد على الصورة، متسائلين حول ما إذا كان صلاح سيتوجه لتمثيل فيلم سينمائي.

وكشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، حقيقة الصورة، مؤكدة أنها جاءت خلال إجراء صلاح حواراً جديداً مع الشبكة، سيتم بثه قريبا، حيث يظهر على لوح "الكلاكيت" بعض الحروف والأسماء التي تُشير إلى أن التصوير لصالح برنامج "Connect the World"، الذي تقدمه الإعلامية بيكي أندرسون.

يذكر أن صلاح ظهر في حلقة سابقة بنفس البرنامج شهر أبريل 2018، وتحدث عن مشواره الكروي حتى الاحتراف في فريق ليفربول الإنجليزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان