الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من ابناء جازان .. (الحدادي ) يحصد المركز الثالث على مستوى العالم بالحساب الذهني الهيئة العامة للإحصاء: 88.60% من إجمالي الأفراد ( 15 سنه فأكثر في المملكة ) يستخدمون الانترنت و96.97% يستخدمون الهاتف المتنقل “العدل” تنفي وجود دورات أو معاهد معتمدة لتسجيل المصلحين خارج مركز المصالحة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على قرارات المجلس الصحي ومنها ضوابط ممارسة الطب النووي والعلاج الإشعاعي ‏”التجارة” تستدعى 413 مركبة “هايلوكس” و”هايس” لخلل في أنبوب الوقود قريش: يكشف اسرار الصندوق الأبيض لرئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة وزارة العدل: “ملكية” تعالج أخطاء تسجيل العقارات وترفع مؤشرات المملكة في البنك الدولي سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو أمير منطقة جازان يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة ‎المعين سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير ومنسوبي وطلاب تعليم جازان سمو أمير منطقة جازان يبحث سبل تنفيذ مبادرة أرامكو لزراعة البن بمحافظة فيفا

النصر يواجه الوحدة في (منعطف خطر).. والاتحاد يخشى مفاجأة ذوب الإيراني

الزيارات: 209
التعليقات: 0
النصر يواجه الوحدة في (منعطف خطر).. والاتحاد يخشى مفاجأة ذوب الإيراني
http://www.athrnews.org/?p=380578
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات جولة الإياب من دوري أبطال آسيا لكرة القدم للناديَيْن السعوديَّيْن (النصر والاتحاد) بمواجهتَيْن، لا تقبلان أنصاف الحلول؛ فإما خروج المغلوب من دور الـ16، أو التأهل للدور ربع النهائي.

الوحدة الإماراتي - النصر السعودي
يواجه النصر السعودي نظيره الوحدة الإماراتي على أرض ملعب آل نهيان بالإمارات.
النصر يخوض اللقاء وهو في موقف صعب، لكنه ليس مستحيلاً، بعد تعادل الوحدة معه إيجابًا في الرياض 1/ 1؛ لذا فإنه (أي النصر) سيكون الأكثر حذرًا، وعليه أن يسعى لبلوغ مرمى الوحدة مبكرًا ولو بفارق هدف حتى يصعّب من مهمة المستضيف.
لقاء الطرفين عنوانه (الفرصة قائمة للجميع للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة)، وإن كانت الكفة تميل قليلاً لصف المستضيف نظرًا لمساندة الأرض والجمهور، لكن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل، ويظل اللعب في جزء من الثانية لحسم الأمور.

الاتحاد السعودي - ذوب آهن الإيراني
يلتقي الاتحاد السعودي نظيره ذوب آهن الإيراني مساء اليوم على أرض ملعب النادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أفضل حالاً من ممثل الكرة السعودية الآخر (النصر)؛ إذ سجل فوزًا ثمينًا في لقاء الإياب 2/ 1؛ وبالتالي فإن فرصة خطف بطاقة التأهل بالنسبة للاتحاد هي الأقرب. وعلى الاتحاد زيارة مرمى ذوب آهن من أجل مضاعفة الجراح، وتصعيب المهمة على الإيرانيين، والاقتراب أكثر من حسم بطاقة التأهل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان