الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

النصر يواجه الوحدة في (منعطف خطر).. والاتحاد يخشى مفاجأة ذوب الإيراني

الزيارات: 95
التعليقات: 0
النصر يواجه الوحدة في (منعطف خطر).. والاتحاد يخشى مفاجأة ذوب الإيراني
http://www.athrnews.org/?p=380578
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تنطلق مساء اليوم الاثنين منافسات جولة الإياب من دوري أبطال آسيا لكرة القدم للناديَيْن السعوديَّيْن (النصر والاتحاد) بمواجهتَيْن، لا تقبلان أنصاف الحلول؛ فإما خروج المغلوب من دور الـ16، أو التأهل للدور ربع النهائي.

الوحدة الإماراتي - النصر السعودي
يواجه النصر السعودي نظيره الوحدة الإماراتي على أرض ملعب آل نهيان بالإمارات.
النصر يخوض اللقاء وهو في موقف صعب، لكنه ليس مستحيلاً، بعد تعادل الوحدة معه إيجابًا في الرياض 1/ 1؛ لذا فإنه (أي النصر) سيكون الأكثر حذرًا، وعليه أن يسعى لبلوغ مرمى الوحدة مبكرًا ولو بفارق هدف حتى يصعّب من مهمة المستضيف.
لقاء الطرفين عنوانه (الفرصة قائمة للجميع للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة)، وإن كانت الكفة تميل قليلاً لصف المستضيف نظرًا لمساندة الأرض والجمهور، لكن كرة القدم لا تعترف بالمستحيل، ويظل اللعب في جزء من الثانية لحسم الأمور.

الاتحاد السعودي - ذوب آهن الإيراني
يلتقي الاتحاد السعودي نظيره ذوب آهن الإيراني مساء اليوم على أرض ملعب النادي العربي بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أفضل حالاً من ممثل الكرة السعودية الآخر (النصر)؛ إذ سجل فوزًا ثمينًا في لقاء الإياب 2/ 1؛ وبالتالي فإن فرصة خطف بطاقة التأهل بالنسبة للاتحاد هي الأقرب. وعلى الاتحاد زيارة مرمى ذوب آهن من أجل مضاعفة الجراح، وتصعيب المهمة على الإيرانيين، والاقتراب أكثر من حسم بطاقة التأهل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان