الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران احتضن أول قمتين خليجيتين.. إغلاق فندق القصيبي بالخبر بعد 47 عامًا من افتتاحه

الاتحاد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوز مثير على أصفهان الإيراني

الزيارات: 412
التعليقات: 0
الاتحاد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوز مثير على أصفهان الإيراني
http://www.athrnews.org/?p=380630
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نجح فريق الاتحاد في حجز بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه في مباراة ذهاب دور الـ 16 على ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني، بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة بين الفريقين أمس (الإثنين).

إيميليانو فيشيو وضع الاتحاد في المقدمة بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 46، إلا أن لويس خيمينيز أهدى التعادل للفريق الإيراني بإحرازه هدفاً في مرماه في الدقيقة 54، قبل أن يتلقى الاتحاد بدوره هدية من مدافع ذوب آهن أصفهان محمد باقر صادقي بإحرازه هدفاً في مرماه في بعد دقيقة واحدة من هدف التعادل.

ونجح ريكاردو دا سيلفا بإحراز هدفين للاتحاد في الدقيقتين 65 و70 ليقربه بشكل كبير من بطاقة التأهل، ورغم تقليص الفريق الإيراني للنتيجة بإحراز هدفين في الدقيقتين 73 و83، لكن ذلك لم يغير من الواقع شيئاً ليتمكن العميد من التأهل لربع النهائي.

يذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب الجوهرة في جدة انتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد، ليلحق بالنصر الذي نجح أيضاً في التأهل على حساب الوحدة الإماراتي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان