الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية”: تنفيذ 86% من اتفاقيات التوطين بالقطاع الخاص وزارة النقل: “العلامة الكيلومترية” توضح الموقع الحالي لسائق المركبة لطلب المساعدة “التجارة” و”السوق المالية” تستطلعان آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الشركات الجديد رئاسة شؤون الحرمين تدشن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا 8” الجبير: ترشيح “التويجري” لـ “منظمة التجارة العالمية” دليل اهتمام المملكة بها ودورها الفاعل “المرور” يوضح شروط إسقاط السيارة من سجلات المالك إذا قام ببيعها “تشليح” تنبيهات بموجة حارة في الرياض والشرقية.. ورياح نشطة بمكة والمدينة صورة تاريخية للملك سعود مع أبنائه مرتدياً الزي العسكري الشيخ “السبر” يوضح حكم حرق المصاحف الممزقة السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج 1441هــ اليوم.. انتهاء التسجيل للمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج تونس تعلن خلوها تماما من فيروس “كورونا” المستجد

المالكي: الانتصارات الوهمية للحـوثيين لا تتعدى حدود إعلامهم المضلل للتعتيم وتضليل عناصرهم الإرهـابية

الزيارات: 186
التعليقات: 0
المالكي: الانتصارات الوهمية للحـوثيين لا تتعدى حدود إعلامهم المضلل للتعتيم وتضليل عناصرهم الإرهـابية
http://www.athrnews.org/?p=380636
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد المتحدث الرسمي لتحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، أن انتصارات الجيش اليمني مدعوماً من قوات التحالف على أرض الواقع، أربكت قيادات مـليشيات الحـوثي الإرهـابية التي تستخدم إعلامها المضلل وأذرعه الخفية لتسويق الأوهام.

وأوضح العقد المالكي أن الانتصارات الحقيقية حققها الجيش اليمني بدعم من قوات التحالف، مشيراً إلى أن مـليشيا الحـوثي تضاعفت خسائرها البشرية والمادية ولم يعد أمامها إلا الكذب والترويج للأوهام سعياً لرفع الروح المعنوية لعناصرها، بعد أن ترك أغلبهم مواقعهم أمام الضربات الموجعة والهزائم المتتالية.

وأضاف أن المـليشيا الإرهـابية تمارس دعايتها لتضليل القبائل اليمنية للزج بأبنائهم في معارك نتيجتها الموت والخسران، خدمة لقيادة الملـيشيا ونظام إيران.

وأشار إلى أن المجتمع اليمني يرفض انقلاب هذه الملـيشيا الطائفية والعنصرية، وانتهاكاتها الجسيمة بحق الشعب اليمني؛ فالـقتل خارج إطار القانون، والإخفاء القسري، وتخزين الأسلـحة بالأحياء السكنية، وإطلاق الصواريخ البالستية وسقوطها العشوائي على المدنيين، واستخدام المدنيين كدروع بشرية، وتصفية القيادات، والتهميش الاجتماعي لأبناء الشعب اليمني، أدى إلى امتناع المجتمع القبلي عن الحشد لجبهات قـتالها الخاسرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان