الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

المالكي: الانتصارات الوهمية للحـوثيين لا تتعدى حدود إعلامهم المضلل للتعتيم وتضليل عناصرهم الإرهـابية

الزيارات: 68
التعليقات: 0
المالكي: الانتصارات الوهمية للحـوثيين لا تتعدى حدود إعلامهم المضلل للتعتيم وتضليل عناصرهم الإرهـابية
http://www.athrnews.org/?p=380636
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أكد المتحدث الرسمي لتحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، أن انتصارات الجيش اليمني مدعوماً من قوات التحالف على أرض الواقع، أربكت قيادات مـليشيات الحـوثي الإرهـابية التي تستخدم إعلامها المضلل وأذرعه الخفية لتسويق الأوهام.

وأوضح العقد المالكي أن الانتصارات الحقيقية حققها الجيش اليمني بدعم من قوات التحالف، مشيراً إلى أن مـليشيا الحـوثي تضاعفت خسائرها البشرية والمادية ولم يعد أمامها إلا الكذب والترويج للأوهام سعياً لرفع الروح المعنوية لعناصرها، بعد أن ترك أغلبهم مواقعهم أمام الضربات الموجعة والهزائم المتتالية.

وأضاف أن المـليشيا الإرهـابية تمارس دعايتها لتضليل القبائل اليمنية للزج بأبنائهم في معارك نتيجتها الموت والخسران، خدمة لقيادة الملـيشيا ونظام إيران.

وأشار إلى أن المجتمع اليمني يرفض انقلاب هذه الملـيشيا الطائفية والعنصرية، وانتهاكاتها الجسيمة بحق الشعب اليمني؛ فالـقتل خارج إطار القانون، والإخفاء القسري، وتخزين الأسلـحة بالأحياء السكنية، وإطلاق الصواريخ البالستية وسقوطها العشوائي على المدنيين، واستخدام المدنيين كدروع بشرية، وتصفية القيادات، والتهميش الاجتماعي لأبناء الشعب اليمني، أدى إلى امتناع المجتمع القبلي عن الحشد لجبهات قـتالها الخاسرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان