الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 5 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى للمواطنين من الجنسين.. برنامج تدريب وتوظيف في 13 تخصصا بمجال الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي محافظ “التأمينات”: تمديد الدعم 3 أشهر بدءًا من أغسطس.. وإعلان التفاصيل خلال 10 أيام “حساب المواطن” يعلن موعد إيداع الدفعة الـ32 الإمارات في ثوب جديد.. محمد بن راشد يعلن هيكلا جديدا للحكومة بتغييرات واسعة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يطلق مسابقة حوار الأجيال لتمكين الآباء والأبناء من التواصــل وتجسير الفجوة الثقافية والفكرية بينهما عائض القرني: إذا نويت بعملك صون عرضك وكفّ وجهك صرت كأنك تُصلي “الصحة”: أكثر من نصف مليون مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” حسابات خاصة تدّعي وجود شهادات معتمدة لتعليم القيادة.. و”المرور” تنفي مكة المكرّمة.. مصادرة أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر الحصيني: كتلة حارة تتمركز على الشرقية.. والعظمى المتوقعة بين 44 و50 درجة اعتماد الصك العقاري الإلكتروني بدلاً من الورقي.. وإتاحة خدمات في بوابة “العدل” تسجيل صوتي يكشف أسراراً جديدة في واقعة إسقاط الطائرة الأوكرانية بإيران

الهلال بـ”الأرض والجمهور” وفارق الهدفين .. والأهلي يسعى لقلب الموازين

الزيارات: 408
التعليقات: 0
الهلال بـ”الأرض والجمهور” وفارق الهدفين .. والأهلي يسعى لقلب الموازين
http://www.athrnews.org/?p=380656
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يستضيف الهلال مساء اليوم الثلاثاء نظيره الأهلي في قمة سعودية بنكهة آسيوية، حينما يلتقي الطرفان على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

الهلال يدخل المباراة مدعومًا بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب نشوة الفوز في لقاء الذهاب4 / 2.

ويسعى الأزرق من خلال هذه المواجهة الصعبة الوصول لدور ربع النهائي، ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل، إلى جانب فارق الهدفين الذي يشكل دافعًا قويًا للعب بارتياح أكثر، لكنها كرة القدم لا تعترف بالمستحيل حتى آخر ثانية من زمن اللقاء.

في المقابل يدخل الأهلي اللقاء بفرصة واحدة إذا ما أراد التأهل للدور ربع النهائي، وهو الفوز بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر من أجل ضمان بطاقة التأهل.

القمة السعودية تفتقد لخدمات لاعب الهلال محمد البريك (بداعي الإصابة) فيما يغيب عن قائمة الأهلي اللاعب سعيد المولد.

ومن المتوقع أن يرمى المدير الفني للأهلي الكرواتي "برانكو" بكامل أوراقه مع إطلاق صافرة البداية من أجل زيارة المرمى الأزرق مبكرًا وتقليص الفارق (الأهداف) حتى يتساوى في النتيجة، ومن ثم قلب الطاولة، في حال تخاذل أصحاب الأرض، أو حدث العكس وواصلوا انتفاضتهم وأكدوا تفوقهم على الضيوف مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان