الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

الهلال بـ”الأرض والجمهور” وفارق الهدفين .. والأهلي يسعى لقلب الموازين

الزيارات: 125
التعليقات: 0
الهلال بـ”الأرض والجمهور” وفارق الهدفين .. والأهلي يسعى لقلب الموازين
http://www.athrnews.org/?p=380656
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يستضيف الهلال مساء اليوم الثلاثاء نظيره الأهلي في قمة سعودية بنكهة آسيوية، حينما يلتقي الطرفان على أرض ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن إطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم .

الهلال يدخل المباراة مدعومًا بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب نشوة الفوز في لقاء الذهاب4 / 2.

ويسعى الأزرق من خلال هذه المواجهة الصعبة الوصول لدور ربع النهائي، ويكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل، إلى جانب فارق الهدفين الذي يشكل دافعًا قويًا للعب بارتياح أكثر، لكنها كرة القدم لا تعترف بالمستحيل حتى آخر ثانية من زمن اللقاء.

في المقابل يدخل الأهلي اللقاء بفرصة واحدة إذا ما أراد التأهل للدور ربع النهائي، وهو الفوز بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر من أجل ضمان بطاقة التأهل.

القمة السعودية تفتقد لخدمات لاعب الهلال محمد البريك (بداعي الإصابة) فيما يغيب عن قائمة الأهلي اللاعب سعيد المولد.

ومن المتوقع أن يرمى المدير الفني للأهلي الكرواتي "برانكو" بكامل أوراقه مع إطلاق صافرة البداية من أجل زيارة المرمى الأزرق مبكرًا وتقليص الفارق (الأهداف) حتى يتساوى في النتيجة، ومن ثم قلب الطاولة، في حال تخاذل أصحاب الأرض، أو حدث العكس وواصلوا انتفاضتهم وأكدوا تفوقهم على الضيوف مرة أخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان