الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 10 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الموارد البشرية”: تنفيذ 86% من اتفاقيات التوطين بالقطاع الخاص وزارة النقل: “العلامة الكيلومترية” توضح الموقع الحالي لسائق المركبة لطلب المساعدة “التجارة” و”السوق المالية” تستطلعان آراء المهتمين والعموم حيال مشروع نظام الشركات الجديد رئاسة شؤون الحرمين تدشن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا 8” الجبير: ترشيح “التويجري” لـ “منظمة التجارة العالمية” دليل اهتمام المملكة بها ودورها الفاعل “المرور” يوضح شروط إسقاط السيارة من سجلات المالك إذا قام ببيعها “تشليح” تنبيهات بموجة حارة في الرياض والشرقية.. ورياح نشطة بمكة والمدينة صورة تاريخية للملك سعود مع أبنائه مرتدياً الزي العسكري الشيخ “السبر” يوضح حكم حرق المصاحف الممزقة السديس يدشن خطة رئاسة الحرمين لموسم الحج 1441هــ اليوم.. انتهاء التسجيل للمقيمين الراغبين في أداء مناسك الحج تونس تعلن خلوها تماما من فيروس “كورونا” المستجد

“الأرصاد” تنبه لحالة مطرية غزيرة على مكة والطائف والمشاعر المقدسة

الزيارات: 272
التعليقات: 0
“الأرصاد” تنبه لحالة مطرية غزيرة على مكة والطائف والمشاعر المقدسة
http://www.athrnews.org/?p=380659
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نبَّه النظام الآلي للإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم (الثلاثاء) لحالة مطرية غزيرة، ويتوقع أن تشمل مكة المكرمة والطائف والمشاعر المقدسة، تستمر حتى الليل.

وحذر النظام من أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتساقط البرد، وتؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية، على كلٍّ من الجموم والعاصمة المقدسة وعرفات ومزدلفة ومنى، وأضم والطائف والعرضيات وميسان.

وأشار إلى أن هذه الحالة يُتوقع أن تبدأ الساعة 11:00 صباحاً، وتستمر حتى الثامنة مساءً.

يذكر أن أنحاء متفرقة من منطقة مكة المكرمة، من ضمنها المشاعر المقدسة، شهدت خلال اليومين الماضيين هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان