الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فتح باب الترشح لرئاسة الطوائف المهنية بجدة وفق هذه الشروط الأربعاء.. استئناف رحلات قطار الحرمين السريع لخدمة المسافرين وفاة مبتعثة قبل يوم من تسلمها الدكتوراه.. وتشييع جثمانها في حفر الباطن ” حسن ” يضيئ منزل الأستاذ / يحيى الزبيدي ‏”الوزراء” يوجه بسرعة إنفاذ التعليمات الخاصة بدراسة أوضاع سوق ‏العمل خلال 60 يومًا منتدى الإعلام السعودي إنجاز … وتميز بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال تطبيق دراسة لخفض استهلاك المياه بدورات المسجد الحرام بنسبة ‏‏65 %‏ توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية “المرصد الوطني”: 70 ألف مواطن ومواطنة من الأشخاص ذوي الإعاقة يعملون في القطاع الخاص ‏”هدف”: استراتيجية جديدة للشراكة مع القطاع الخاص لزيادة ‏معدلات التوطين

السعوديه العظمى

الزيارات: 818
التعليقات: 0
السعوديه العظمى
بقلم | د . علي إبراهيم خواجي
http://www.athrnews.org/?p=380675
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

افتخر كمواطن سعودي بما تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام القادمين لآداء مناسك الركن الخامس من اركان الاسلام (حج بيت الله الحرام لمن استطاع اليه سبيله ) .

افتخر بالخدمات الجليلة التي يتسابق كل مواطن ومقيم في هذا البلد لتقديمها لضيوف بيت الله الحرام، حيث تقدم كل الجهات الحكومية خدماتها على ارقى معايير الجوده من خدمات مميزه بجودة عالية .

افتخر بما يقدمة الأهالي من سكان مكة المكرمة و المدينة المنورة من إظهار الفرح بمقدم حجاج بيت الله الحرام وتسابق الأحياء لتقديم واجب الضيافة لضيوف بيت الله الحرام .

افتخر بما يقدمه رجال الأمن من مختلف المؤسسات العسكرية ( ضباط وأفراد ) من جهود خدمية وإنسانية من اجل الحفاظ على أمن الحجاج وراحتهم والحرص على سلامتهم .

افتخر بما تقدمة الجهات التطوعية من خلال الأندية التطوعية وأفراد الفرق الكشفية من مساندة وأعمال إرشادية نفاخر بها ، حيث اكثر من ٣٢ ألف متطوع في حج هذا العام .

افتخر بما تقدمة الشؤون الصحية من خدمات لا يجدها الحاج حتى في بلده ، حيث شارك اكثر من ٣٠ ألف طبيب وكادر طبي يقدم خدمات جليلة من خلال المستشفيات في مكة المكرمة أو المستشفيات الميدانية التي تم انشائها خلال فترة الحج وتقدم فيها العمليات الجراحية وعمليات القسطرة ، بل ونقل الحجاج لاستكمال مناسكهم من خلال سيارات اسعاف مجهزه بكامل طواقمها الطبية .

افتخر بوجود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله ومتابعتة لكل تفاصيل الحج ، وحرصه على تذليل كل الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لراحة حجاج بيت الله الحرام .
افتخر برجال الأمن الذين يتصدون لكل من يحاول التسلل لاراضي الحرمين الشريفين ، ويذودون بأرواحهم التي ترخص في سبيل حماية حدودنا وجعلها آمنة .

افتخر وانا اشاهد اكبر تجمع بشري في العالم ( اكثر من ٢ مليون ونصف المليون ) في وقت محدد وفي مكان محدد، ومع ذلك يدار بأيدي سعودية بكفاءة عاليه في حشد بشري يدرس ويسجل بإكتدار ( امتياز سعودي) .

ولي حق أفاخر وافتخر بأن هذه بلدي المملكة العربية السعوديه( السعوديه العظمى) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان