الأربعاء, 17 صفر 1441 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فهد المالكي يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي بالصور .. انطلاق برنامج “عناية” لرعاية الأيتام بجمعية البر الخيرية بساحل الجعافرة شرطة الرياض تطيح بمحتال امتهن النصب على العاملين بمحلات بيع الذهب والمجوهرات إلزام ورش صيانة السيارات و”البنشر” بتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بعد 30 يوماً بعد رحلة علاجية.. الشيخ صباح يصل إلى الكويت غداً قادماً من أمريكا بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية الأخضر يتعادل سلبياً مع المنتخب الفلسطيني مجلس الوزراء يعتمد 9 قرارات جديدة تشمل ترقيات وتفويضات واتفاقيات “الشورى” يقر تعديلات على أنظمة العمل والأحوال المدنية ووثائق السفر 30 يومًا مهلة قطاع السيارات وورش الصيانة لتوفير وسائل الدفع الإلكتروني بالفيديو.. «الصحة» تحذر من مخاطر قاتلة لتدخين الشيشة القيادة تعزي إمبراطور اليابان في ضحايا «هاجيبس»

السعوديه العظمى

الزيارات: 675
التعليقات: 0
السعوديه العظمى
بقلم | د . علي إبراهيم خواجي
http://www.athrnews.org/?p=380675
صحيفة أثر الإلكترونية
مقالات

افتخر كمواطن سعودي بما تقدمة حكومة خادم الحرمين الشريفين لحجاج بيت الله الحرام القادمين لآداء مناسك الركن الخامس من اركان الاسلام (حج بيت الله الحرام لمن استطاع اليه سبيله ) .

افتخر بالخدمات الجليلة التي يتسابق كل مواطن ومقيم في هذا البلد لتقديمها لضيوف بيت الله الحرام، حيث تقدم كل الجهات الحكومية خدماتها على ارقى معايير الجوده من خدمات مميزه بجودة عالية .

افتخر بما يقدمة الأهالي من سكان مكة المكرمة و المدينة المنورة من إظهار الفرح بمقدم حجاج بيت الله الحرام وتسابق الأحياء لتقديم واجب الضيافة لضيوف بيت الله الحرام .

افتخر بما يقدمه رجال الأمن من مختلف المؤسسات العسكرية ( ضباط وأفراد ) من جهود خدمية وإنسانية من اجل الحفاظ على أمن الحجاج وراحتهم والحرص على سلامتهم .

افتخر بما تقدمة الجهات التطوعية من خلال الأندية التطوعية وأفراد الفرق الكشفية من مساندة وأعمال إرشادية نفاخر بها ، حيث اكثر من ٣٢ ألف متطوع في حج هذا العام .

افتخر بما تقدمة الشؤون الصحية من خدمات لا يجدها الحاج حتى في بلده ، حيث شارك اكثر من ٣٠ ألف طبيب وكادر طبي يقدم خدمات جليلة من خلال المستشفيات في مكة المكرمة أو المستشفيات الميدانية التي تم انشائها خلال فترة الحج وتقدم فيها العمليات الجراحية وعمليات القسطرة ، بل ونقل الحجاج لاستكمال مناسكهم من خلال سيارات اسعاف مجهزه بكامل طواقمها الطبية .

افتخر بوجود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظة الله ومتابعتة لكل تفاصيل الحج ، وحرصه على تذليل كل الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لراحة حجاج بيت الله الحرام .
افتخر برجال الأمن الذين يتصدون لكل من يحاول التسلل لاراضي الحرمين الشريفين ، ويذودون بأرواحهم التي ترخص في سبيل حماية حدودنا وجعلها آمنة .

افتخر وانا اشاهد اكبر تجمع بشري في العالم ( اكثر من ٢ مليون ونصف المليون ) في وقت محدد وفي مكان محدد، ومع ذلك يدار بأيدي سعودية بكفاءة عاليه في حشد بشري يدرس ويسجل بإكتدار ( امتياز سعودي) .

ولي حق أفاخر وافتخر بأن هذه بلدي المملكة العربية السعوديه( السعوديه العظمى) .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان