الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 42 وفاة و2779 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1742 حالة “التأمينات”: اعتماد عقوبات مخالفات أمر “دعم العاملين السعوديين بالقطاع الخاص” “العقيل” يناقش العمل الدعوي بالرياض ويقف على احتياجات الدعاة مدير عام الجوازات يتفقد صالات مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد بجدة اليوم.. “الحج والعمرة” تعلن نتائج مطابقة معايير الترشيح للحج لللمقيمين انتحلا صفة رجل أمن وموظف حكومي.. ضبط شخصين تورطا في 3 قضايا جنائية بالدمام “باجمّال” نائباً لرئيس الشبكة العربية لضمان الجودة في التعليم العالي “الفيصل” يكرّم الداعمين لحملة “براً بمكة” لتنفيذها برنامج “إفطار مليون صائم” حج بلا كورونا.. 10 آلاف ريال غرامة دخول المشاعر بلا تصريح التعاون يغادر إلى الرياض لمواجهة الهلال.. والإدارة تسعى لحل مشكلة “تاوامبا” هل الموسم الحالي الأخير له مع الهلال؟.. “إدواردو” يتلقى عرضين خليجي وأوروبي “رويترز”: الحوثيون يوافقون على السماح للأمم المتحدة بفحص ناقلة النفط “صافر”

“مشروع بساط الريح” يصدر بيانا حول فيديو الفتاة المعلقة في تلفريك الطائف

الزيارات: 331
التعليقات: 0
“مشروع بساط الريح” يصدر بيانا حول فيديو الفتاة المعلقة في تلفريك الطائف
http://www.athrnews.org/?p=380737
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر "مشروع بساط الريح" بيانا صحفيا حول الفيديو الذي تم تداوله وأظهر فتاة معلقة في تلفريك الطائف.

وأوضحت الشركة المشغلة للمشروع أن الحركة داخل المسار المعلق تعتمد على الدفع الذاتي من نقطة مرتفعة إلى نقطة أقل ارتفاعا على عدة مراحل، ويكون فيها المستخدم موثقا بأحزمة آمنة ومستلزمات أمان مرتبطة بكيبل المسار المعلق.

وأضافت أن سرعة الدفع تتأثر بوزن المستخدم واتجاه الرياح خاصة المرحلة الثالثة التي تعتبر الأطول مسافة والأقل انحدارا، مبينة أن الرياح قد تتسبب في تخفيف سرعة الدفع أو توقفها أثناء الرحلة.

وأشارت الشركة إلى أن توقف الحركة لا يشكل خطورة على الشخص المستخدم ولا يعتبر حالة طارئة، حيث أن درجة الأمان عالية جدا والتوقف محتمل.

وأبانت أن مغامرة بساط الريح هي في الأساس مغامرة إثارة والتوقف أحيان يكون جزء من الإثارة، مضيفة أن التعامل مع حالة التوقف يتم بسحب الحركة من قبل المشرف على تشغيل المنصة.

وأكدت الشركة المشغلة أنها تعتذر عما أحدثته الحالة من تداعيات نتيجة عدم معرفة آلية التشغيل من قبل بعض المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعي، وشددت على حرص إدارة موسم الطائف على سلامة الزوار.

وكان مقطع فيديو قد تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تعلّق فتاة على "تلفريك الطائف"، ما دفع بعض المارة لتوقيف سياراتهم لمتابعتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان