الأحد, 21 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 12 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على أعمال فرع وزارة البيئة والزراعة بالمنطقة خلال فترة جائحة كورونا العراق يدعو ألمانيا لدعم رفع اسمه من قائمة الدول عالية الخطورة الجوازات توضح عقوبات عدم تجديد «هوية مقيم» في موعدها.. تعرف عليها أكثر من 24 ألف شخص استفادوا من خدمات «تطمن» في مكة مسؤول بـ”الإسكان”: ارتفاع نسبة تملك المواطنين للوحدات السكنية إلى 62% “الاتصالات السعودية” تمدد عملية شراء حصة في “فودافون مصر” تشكيل فريق عمل بين هدف” و”الأمن السيبراني” لمتابعة تدريب وتوظيف المواطنين في 13 تخصصًا تقنيًا لجنة بـ”الشورى” تطالب “الإسكان” بدراسة إلغاء الدفعة المقدمة للبنوك في القرض المدعوم “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة خلال شهرَي مايو ويونيو هنا محتوياته.. “تعليم الرياض” تصدر دليلًا وقائيًّا لمنسوبيها من “كورونا” “التخصصي” ضمن أكبر 5 مراكز على مستوى العالم في جراحة “الروبوت” للقلب فتح باب القبول بجامعة القصيم للعام الدراسي الجديد

رئيس “الأمة الكويتي”: الملك سلمان حول إمارة الرياض لغرفة عمليات إبان الغزو.. ولن ننسى هذه الكلمة للملك فهد

الزيارات: 294
التعليقات: 0
رئيس “الأمة الكويتي”: الملك سلمان حول إمارة الرياض لغرفة عمليات إبان الغزو.. ولن ننسى هذه الكلمة للملك فهد
http://www.athrnews.org/?p=380743
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

روى رئيس مجلس الأمة الكويتي منصور الغانم، عددًا من مواقف المملكة الداعمة للشعب الكويتي، لافتًا إلى أنها مواقف لن تمحى من ذاكرة الكويتيين.

وقال الغانم في مقابلة مع قناة الإخبارية، إنه لا يمكن لأي كويتي أن ينسى وتسقط من ذاكرته كلمة الملك فهد بن عبد العزيز الشهيرة إبان الغزو العراقي للكويت: "يا تبقى الكويت والسعودية، يا تنتهي مع بعض" ، لافتًا إلى أن تلك العلاقات لا يمكن أن تحدث بين بلدين إلا بين الكويت والسعودية.

وتحدث الغانم أيضًا عن موقف خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز أثناء توليه إمارة الرياض وقت الغزو، مشيراً إلى أنه حول مبنى الإمارة إلى غرفة عمليات لا يخرج منها إلا لصلاة الجمعة أو زيارة أهله.

وشدد الغانم على أن هذه المواقف لن تمحى أو تسقط من ذاكرة الكويتيين لأنها مواقف لا تسقط بالتقادم وستتوارثها الأجيال جيلا بعد جيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان