الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 143 مواطنًا لتبرعهم بالدم 10 مرات بالأسماء.. “النقل” تدعو 76 مرشحاً ومرشحة لاستكمال إجراءات التوظيف اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط الحماية الاجتماعية بتبوك تتدخل لحماية فتاة من الإيذاء.. هذه قصتها “هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً “الزكاة والدخل” تضبط عددا من المخالفات الضريبية في قطاع الأثاث والمفروشات تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد الجوازات تصدر ثلاث قرارات إدارية بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “الزكاة والدخل” تمنع استيراد علب السجائر التي لا تحمل أختاماً ضريبيةً إلى المملكة ابتداءً من 23 أغسطس 2019م محافظ ضمد (البراق ) يتابع مشروع دوار المعرفة ويشدد على سرعة إنجازه وفتح الطريق مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

رئيس “الأمة الكويتي”: الملك سلمان حول إمارة الرياض لغرفة عمليات إبان الغزو.. ولن ننسى هذه الكلمة للملك فهد

الزيارات: 84
التعليقات: 0
رئيس “الأمة الكويتي”: الملك سلمان حول إمارة الرياض لغرفة عمليات إبان الغزو.. ولن ننسى هذه الكلمة للملك فهد
http://www.athrnews.org/?p=380743
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

روى رئيس مجلس الأمة الكويتي منصور الغانم، عددًا من مواقف المملكة الداعمة للشعب الكويتي، لافتًا إلى أنها مواقف لن تمحى من ذاكرة الكويتيين.

وقال الغانم في مقابلة مع قناة الإخبارية، إنه لا يمكن لأي كويتي أن ينسى وتسقط من ذاكرته كلمة الملك فهد بن عبد العزيز الشهيرة إبان الغزو العراقي للكويت: "يا تبقى الكويت والسعودية، يا تنتهي مع بعض" ، لافتًا إلى أن تلك العلاقات لا يمكن أن تحدث بين بلدين إلا بين الكويت والسعودية.

وتحدث الغانم أيضًا عن موقف خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز أثناء توليه إمارة الرياض وقت الغزو، مشيراً إلى أنه حول مبنى الإمارة إلى غرفة عمليات لا يخرج منها إلا لصلاة الجمعة أو زيارة أهله.

وشدد الغانم على أن هذه المواقف لن تمحى أو تسقط من ذاكرة الكويتيين لأنها مواقف لا تسقط بالتقادم وستتوارثها الأجيال جيلا بعد جيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان