الجمعة, 19 صفر 1441 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمير منطقة جازان وسمو نائبه يتسلمان ديوان “قصائد العزم في عاصفة الحزم” للشاعر طاهري الأحوال المدنية: 3 ضوابط لتسجيل أسماء المواليد النيابة العامة توضح الإجراءات المُتخذة حيال مرتكبي جريمة سرقة السيارات المملكة تدعو لمراعاة القانون الدولي وسيادة الدول عند تطبيق مبدأ الولاية القضائية العالمية “المسابقات” تنقل مباراتي الشباب أمام الاتفاق والوحدة إلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض وزارة العدل و”سكني” توقعان اتفاقية لتقديم خصومات وتسهيلات سكنية لموظفي الوزارة رسمياً.. بدء تطبيق ضوابط الحماية من التعديات السلوكية في المنشآت الخاصة الأحد القادم “البيئة” تحذّر من مغبة عدم الإبلاغ عن الحيوانات المصابة بأمراض وبائية أو مُعدية سيرة ذاتية لأيمن السياري نائب محافظ مؤسسة النقد الجديد “حقوق الإنسان”: هذه الأوقات الثلاثة يُمنع فيها تبليغ المدعى عليه من ‏قبل الجهة المختصة قائد العمليات المشتركة اليمني يشدد على رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير البلاد من الانقلابيين تنبيه مهم من سفارة المملكة في إسبانيا للسعوديين

رئيس “الأمة الكويتي”: الملك سلمان حول إمارة الرياض لغرفة عمليات إبان الغزو.. ولن ننسى هذه الكلمة للملك فهد

الزيارات: 149
التعليقات: 0
رئيس “الأمة الكويتي”: الملك سلمان حول إمارة الرياض لغرفة عمليات إبان الغزو.. ولن ننسى هذه الكلمة للملك فهد
http://www.athrnews.org/?p=380743
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

روى رئيس مجلس الأمة الكويتي منصور الغانم، عددًا من مواقف المملكة الداعمة للشعب الكويتي، لافتًا إلى أنها مواقف لن تمحى من ذاكرة الكويتيين.

وقال الغانم في مقابلة مع قناة الإخبارية، إنه لا يمكن لأي كويتي أن ينسى وتسقط من ذاكرته كلمة الملك فهد بن عبد العزيز الشهيرة إبان الغزو العراقي للكويت: "يا تبقى الكويت والسعودية، يا تنتهي مع بعض" ، لافتًا إلى أن تلك العلاقات لا يمكن أن تحدث بين بلدين إلا بين الكويت والسعودية.

وتحدث الغانم أيضًا عن موقف خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز أثناء توليه إمارة الرياض وقت الغزو، مشيراً إلى أنه حول مبنى الإمارة إلى غرفة عمليات لا يخرج منها إلا لصلاة الجمعة أو زيارة أهله.

وشدد الغانم على أن هذه المواقف لن تمحى أو تسقط من ذاكرة الكويتيين لأنها مواقف لا تسقط بالتقادم وستتوارثها الأجيال جيلا بعد جيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان