الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من ابناء جازان .. (الحدادي ) يحصد المركز الثالث على مستوى العالم بالحساب الذهني الهيئة العامة للإحصاء: 88.60% من إجمالي الأفراد ( 15 سنه فأكثر في المملكة ) يستخدمون الانترنت و96.97% يستخدمون الهاتف المتنقل “العدل” تنفي وجود دورات أو معاهد معتمدة لتسجيل المصلحين خارج مركز المصالحة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على قرارات المجلس الصحي ومنها ضوابط ممارسة الطب النووي والعلاج الإشعاعي ‏”التجارة” تستدعى 413 مركبة “هايلوكس” و”هايس” لخلل في أنبوب الوقود قريش: يكشف اسرار الصندوق الأبيض لرئيس رابطة الجاليات المقيمة بالمملكة وزارة العدل: “ملكية” تعالج أخطاء تسجيل العقارات وترفع مؤشرات المملكة في البنك الدولي سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو أمير منطقة جازان يستقبل مدير قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة ‎المعين سمو الأمير محمد بن ناصر يستقبل وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يستقبل مدير ومنسوبي وطلاب تعليم جازان سمو أمير منطقة جازان يبحث سبل تنفيذ مبادرة أرامكو لزراعة البن بمحافظة فيفا

محافظ الداير يؤدي صلاة الميت على الشهيد سالم الحريصي

الزيارات: 206
التعليقات: 0
محافظ الداير يؤدي صلاة الميت على الشهيد سالم الحريصي
http://www.athrnews.org/?p=380757
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدّى محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، وجموع المصلين، بعد صلاة العصر اليوم الاربعاء ، صلاة الميت على الشهيد العريف سالم بن سلمان بن جابر الحريصي، أحد منسوبي القوات البرية، الذي استشهد دفاعًا عن الوطن بالخطوط الأمامية في الحد الجنوبي.

وأدّى الصلاة مع محافظ الداير ، بجامع خادم الحرمين الشريفين في محافظة الداير ؛ وكيل محافظة الداير الأستاذ يحيى بن محمد المالكي، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومشايخ القبائل والأعيان.

ونقل محافظ الداير تعازي القيادة، وتعازي أمير منطقة جازان ونائبه، لوالد وذوي الشهيد، سائلًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأشار محافظ الداير ، إلى ما يسطّره أبطال القوات المسلحة والقطاعات العسكرية كافة؛ من بطولات للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مقدمين أرواحهم الغالية في سبيل أداء مهامهم وواجباتهم، مؤكدًا أن الوطن لن ينسى تضحياتهم العظيمة، التي ستدوَّن في سجلات التاريخ بفخر.

بدورهم، عبَّر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين الشرف، مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة، وبذل كل ما يضمن حفظ هذا الوطن واستقراره.

الجدير بالذكر أن الشهيد متزوج وله طفلة تبلغ من عمرها ٣ سنوات وله أربعة أخوة وأربع أخوات وهو في العقد الثالث من عمره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان