الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسمياً.. العبسي يقود دفاع الأهلي ثلاثة مواسم مقبلة بعثة “الأخضر الشاب” تصل الوطن.. “الفيصل” يستقبلهم وزير التعليم يدشن دوري المدارس ويوضح دور الرياضة في التحصيل الدراسي منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع مستوى تهديد “كورونا” على المستوى الدولي “أمانة مكة” تعلن تطبيق مزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة وتصدر عدداً من الرخص شرطة القصيم تُطيح بتشكيل عصابي تورَّط في سرقة أغنام المنطقة بخطوات بسيطة.. تعرف على كيفية التسجيل في منصة مسار بالأسماء.. أسهم الشركات الصاعدة والهابطة في «تداولات الاثنين» «تقويم التعليم» تعتمد البرامج الأكاديمية لعدد من الجامعات “الأرصاد”: تقلبات جوية وأمطار بداية من الأربعاء.. وعودة الحرارة إلى الانخفاض مساء الخميس “حرس الحدود” يضبط نحو 102 طن حشيش وقات في المناطق الجنوبية النيابة العامة تنتهي من التحقيق مع المعلم المسيء للذات الإلهية وتحيله للمحكمة

تعرّف على صاحب الصورة التي حققت المركز الأول في حج هذا العام

الزيارات: 181
التعليقات: 0
تعرّف على صاحب الصورة التي حققت المركز الأول في حج هذا العام
http://www.athrnews.org/?p=380781
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف الجندي ماجد علي الحكمي، صاحب الصورة التي حققت المركز الأول في حج هذا العام، والتي كانت من نصيب المصور "سعود العنزي"، أن مكان التقاطها هو مشعر عرفة.

وقال الحكمي إنه قدّم للحاج المساعدة بنقله إلى مشعر مزدلفة، وسقاه الماء وغسل رأسه، بعدما شاهده يعاني جروحاً في أسفل قدمه يوم عرفة، لافتاً إلى أنه كان يسمع أنينه وهو يتألم.

وأوضح الحكمي أن قدم الحاج كانت ترتجف؛ بسبب كبر السن، فخاف عليه أن يسقط واعتبره مثل والده، مشيراً إلى أنه كان يتكلم الأوردو ولا يفهمه، فتعامل معه بلغة الإشارة، وحمله على ذراعيه وابتسم له حتى لا يشعر بأنه متضايق، بحسب "العربية نت".

وأضاف أن الحاج كان يقبّل رأسه ويبكي، بعدما أوصله إلى مقر سكنه مع البعثة، ولم يتركه حتى اطمئن عليه، لافتاً إلى أن الله اختاره من بين الآلاف للعناية بهذا المسن؛ كي يحصل على الأجر والثواب.

وبيّن أنه تفاجأ بتداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن القوات المشاركة في الحج تقوم بأعمال عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن، ولا يقتصر الأمر عليه وحده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان