الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

تعرّف على صاحب الصورة التي حققت المركز الأول في حج هذا العام

الزيارات: 107
التعليقات: 0
تعرّف على صاحب الصورة التي حققت المركز الأول في حج هذا العام
http://www.athrnews.org/?p=380781
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف الجندي ماجد علي الحكمي، صاحب الصورة التي حققت المركز الأول في حج هذا العام، والتي كانت من نصيب المصور "سعود العنزي"، أن مكان التقاطها هو مشعر عرفة.

وقال الحكمي إنه قدّم للحاج المساعدة بنقله إلى مشعر مزدلفة، وسقاه الماء وغسل رأسه، بعدما شاهده يعاني جروحاً في أسفل قدمه يوم عرفة، لافتاً إلى أنه كان يسمع أنينه وهو يتألم.

وأوضح الحكمي أن قدم الحاج كانت ترتجف؛ بسبب كبر السن، فخاف عليه أن يسقط واعتبره مثل والده، مشيراً إلى أنه كان يتكلم الأوردو ولا يفهمه، فتعامل معه بلغة الإشارة، وحمله على ذراعيه وابتسم له حتى لا يشعر بأنه متضايق، بحسب "العربية نت".

وأضاف أن الحاج كان يقبّل رأسه ويبكي، بعدما أوصله إلى مقر سكنه مع البعثة، ولم يتركه حتى اطمئن عليه، لافتاً إلى أن الله اختاره من بين الآلاف للعناية بهذا المسن؛ كي يحصل على الأجر والثواب.

وبيّن أنه تفاجأ بتداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن القوات المشاركة في الحج تقوم بأعمال عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن، ولا يقتصر الأمر عليه وحده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان