الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق جمعية حماية المستهلك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية “البنوك السعودية” توضح القواعد الخاصة بفتح الحسابات البنكية لأفراد القبائل النازحة والربع الخالي

أكد على أهمية تنفيذ المشروعات بالمناطق الجبلية

سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة فيفاء ويلتقي المشايخ والأهالي ويتلمس احتياجاتهم

الزيارات: 141
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة فيفاء ويلتقي المشايخ والأهالي ويتلمس احتياجاتهم
http://www.athrnews.org/?p=380865
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، أمير منطقة جازان اليوم ، محافظة فيفاء ، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات المنطقة .

والتقى سموه خلال الزيارة بعدد من مشايخ وعرائف قبائل فيفاء واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير أبرز الخدمات والمشروعات المتعلقة بالطرق والصحة والمياه والزراعة والخدمات البلدية بالمحافظة ومراكزها بالمناطق الجبلية ، ووجه سموه بمتابعتها والرفع بها لإنجازها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ، مثمنًا دور المواطنين في التعاون مع كافة الإدارات لما فيه تحقيق المصلحة والمنفعة للجميع .

كما قام سمو أمير منطقة جازان بجولة ميدانية وقف خلالها على عددا من المشروعات البلدية والخدمية الجاري تنفيذها بمحافظة فيفاء واستمع الى شرح مفصل عن تلك المشاريع من محافظ فيفاء ومن مسؤولي الجهات المعنية ، وذلك بما يعود على المواطنين والأهالي بالنفع والفائدة تنمويا .

ونوه سموه ؛ في ختام زيارته بما تشهده المحافظة والمنطقة من مشاريع تنموية وخدمية والتي تأتي بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله- .

حضر الزيارة محافظ فيفاء سفر بن سعد الشهراني والمستشار بوزارة العدل رئيس جمعية التوعية بأضرار القات بالمنطقة الشيخ علي بن شيبان العامري وشيخ شمل فيفاء علي بن حسن الفيفي وعدد من المسؤولين من مدراء الجهات الحكومية بالمحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان