الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى والدة الشيخ ابراهيم عامري في ذمة الله “العمل والتنمية” توفر مسكناً لمُسن ظهر في فيديو يفترش الشارع بمكة “أرامكو” تعلن تلقّي الموافقة على تطوير حقل غاز “الجافورة” هل تستمر أجور الباقات في الاحتساب خلال فترة تعليق الخدمة لعدم السداد؟ “هيئة الاتصالات” توضح الهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنسا “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي

أكد على أهمية تنفيذ المشروعات بالمناطق الجبلية

سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة فيفاء ويلتقي المشايخ والأهالي ويتلمس احتياجاتهم

الزيارات: 308
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة فيفاء ويلتقي المشايخ والأهالي ويتلمس احتياجاتهم
http://www.athrnews.org/?p=380865
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

زار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، أمير منطقة جازان اليوم ، محافظة فيفاء ، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها لمختلف محافظات المنطقة .

والتقى سموه خلال الزيارة بعدد من مشايخ وعرائف قبائل فيفاء واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وتوفير أبرز الخدمات والمشروعات المتعلقة بالطرق والصحة والمياه والزراعة والخدمات البلدية بالمحافظة ومراكزها بالمناطق الجبلية ، ووجه سموه بمتابعتها والرفع بها لإنجازها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين ، مثمنًا دور المواطنين في التعاون مع كافة الإدارات لما فيه تحقيق المصلحة والمنفعة للجميع .

كما قام سمو أمير منطقة جازان بجولة ميدانية وقف خلالها على عددا من المشروعات البلدية والخدمية الجاري تنفيذها بمحافظة فيفاء واستمع الى شرح مفصل عن تلك المشاريع من محافظ فيفاء ومن مسؤولي الجهات المعنية ، وذلك بما يعود على المواطنين والأهالي بالنفع والفائدة تنمويا .

ونوه سموه ؛ في ختام زيارته بما تشهده المحافظة والمنطقة من مشاريع تنموية وخدمية والتي تأتي بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله- .

حضر الزيارة محافظ فيفاء سفر بن سعد الشهراني والمستشار بوزارة العدل رئيس جمعية التوعية بأضرار القات بالمنطقة الشيخ علي بن شيبان العامري وشيخ شمل فيفاء علي بن حسن الفيفي وعدد من المسؤولين من مدراء الجهات الحكومية بالمحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان