الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

السديس يُعدِّد أسباب نجاح موسم الحج ودور «التوجيهات الكريمة»

الزيارات: 138
التعليقات: 0
السديس يُعدِّد أسباب نجاح موسم الحج ودور «التوجيهات الكريمة»
http://www.athrnews.org/?p=380921
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكَّد الرئيس العامّ لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم الجمعة، أنَّ مواكبة الرؤية ومبادرات برنامج التحول الوطني (2020) كان لها الأثر البالغ في تميز ورقي الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج.

وقال بحسب بيانٍ صادر عن «رئاسة الحرمين» : «للرؤية السعودية المباركة أثرٌ واضح وارتقاءٌ ملحوظ في الخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لحجاج بيت الله الحرام، من تطور تقنيّ وإداري وخدمي، ساهم في رفع منسوب الخدمات وعزز من الجهود ورفع كفاءة كافة العاملين في خدمة ضيوف الرحمن».

وثمّن السديس دور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وتوجيهاتهما الكريمة التي تصب في مصلحة ضيوف الرحمن، واستشعارهما شرف المسؤولية في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

وأوضح أنّ البرامج والمبادرات المنبثقة عن هذه الرؤية قدّمت دورًا محوريًّا في نجاح موسم حج هذا العام، الذي شهد تميُّزًا ملحوظًا ونقلةً نوعيةً، كان نتيجة عمل دؤوب وحرصٍ كبير على بذل كل ما يلزم لراحة حجاج بيت الله الحرام، مختتمًا بالدعاء أن يحفظ الله -جل جلاله– المملكة وأمنها وقيادتها الرشيدة وأن يوفقهم لما فيه خير لخدمة الإسلام والمسلمين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان