الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسمياً.. العبسي يقود دفاع الأهلي ثلاثة مواسم مقبلة بعثة “الأخضر الشاب” تصل الوطن.. “الفيصل” يستقبلهم وزير التعليم يدشن دوري المدارس ويوضح دور الرياضة في التحصيل الدراسي منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع مستوى تهديد “كورونا” على المستوى الدولي “أمانة مكة” تعلن تطبيق مزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة وتصدر عدداً من الرخص شرطة القصيم تُطيح بتشكيل عصابي تورَّط في سرقة أغنام المنطقة بخطوات بسيطة.. تعرف على كيفية التسجيل في منصة مسار بالأسماء.. أسهم الشركات الصاعدة والهابطة في «تداولات الاثنين» «تقويم التعليم» تعتمد البرامج الأكاديمية لعدد من الجامعات “الأرصاد”: تقلبات جوية وأمطار بداية من الأربعاء.. وعودة الحرارة إلى الانخفاض مساء الخميس “حرس الحدود” يضبط نحو 102 طن حشيش وقات في المناطق الجنوبية النيابة العامة تنتهي من التحقيق مع المعلم المسيء للذات الإلهية وتحيله للمحكمة

بر ضمد تقوم بتوزيع ٣٤ أضحية و٢٠٠ سلة غذائية لمستفيديها بيوم عرفة

الزيارات: 195
التعليقات: 0
بر ضمد تقوم بتوزيع ٣٤ أضحية و٢٠٠ سلة غذائية لمستفيديها بيوم عرفة
http://www.athrnews.org/?p=380927
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد مدير جمعية البر الخيرية بمحافظة ضمد الأستاذ خالد بن ناصر طماح الحازمي بأن الجمعية قامت بتوزيع ٣٤ أضحية و٢٠٠ سلة غذائية في يوم عرفة التاسع من ذي الحجة من العام 1440هـ .

وبين الحازمي بأن الجمعية قد أعدت مسبقاً مشروع أضحيتي والذي يهدف إلى دعوة المجتمع إلى المساهمة مع الجمعية في توفير الأضاحي للمستفيدين من خدمات الجمعية من ذوي الدخل المحدود.

وأضاف أن الجمعية قامت بالتعاقد مع أحد المحلات التجارية لتنفيذ توزيع السلات الغذائية.

فيما قدم الحازمي شكره وتقديره لكل من ساهم وعمل في تحقيق مشروع الاضاحي من العاملين في الجمعية وكافة أفراد المجتمع داخل المحافظة وخارجها الذين كانوا سبباً في نجاح المشروع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان