الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

الولايات المتحدة تلغي تأشيرات ناقلة النفط الإيرانية “غريس 1”

الزيارات: 247
التعليقات: 0
الولايات المتحدة تلغي تأشيرات ناقلة النفط الإيرانية “غريس 1”
http://www.athrnews.org/?p=380932
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلنت الولايات المتحدة، اليوم، عزمها إلغاء تأشيرات طاقم الناقلة الإيرانية "غريس 1"؛ بسبب انتماء طاقمها ودعمه الحرس الثوري الإيراني.

وقال بيان لـ "الخارجية" الأمريكية: إن الولايات المتحدة تقدر أن طاقم الناقلة يتبع فيلق الحرس الثوري الإيراني، عن طريق نقل النفط من إيران إلى سوريا.

وأشار البيان إلى أنه وباعتبار تصنيف الولايات المتحدة الحرس الثوري الإيراني كمنظمة إرهابية أجنبية، عليه فإن أفراد طاقم السفن التي تساعد الحرس الثوري الإيراني بنقل النفط من إيران يصبحون غير مؤهلين للحصول على تأشيرات دخول إلى الولايات المتحدة بموجب قانون الإرهاب الأمريكي.

واختتم البيان بالقول: ستواصل الولايات المتحدة استخدام جميع الأدوات المتاحة لها لحرمان إيران ووكلائها من الموارد التي يحتاجون إليها للانخراط في أنشطة خبيثة ومزعزعة للاستقرار في سوريا وأماكن أخرى، ويشمل ذلك التنفيذ الكامل للعقوبات الأمريكية فيما يتعلق بإيران وقوات الحرس الثوري الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان