الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

مع الألعاب البحرية.. “أملج” تشهد عروض “الفلاي بورد” لأول مرة

الزيارات: 113
التعليقات: 0
مع الألعاب البحرية.. “أملج” تشهد عروض “الفلاي بورد” لأول مرة
http://www.athrnews.org/?p=380965
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت محافظة أملج عروض "الفلاي بورد" المثيرة التي تُقام لأول مرة بها ضمن فعاليات مهرجان "شاطئ أملج" الذي تنظمه "بلو لايت" ويشرف عليه الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، على شاطئ الدقم السياحي.

وأوضح المتحدث الإعلامي للمهرجان عبدالله النجار، أن هذه الرياضات البحرية على شواطئ أملج مثيرة للغاية ومحل متعة لمرتادي البحر من الأهالي والزوار، وتناسب مختلف شرائح المجتمع، كما يتزامن مع عروض "الفلاي بورد" الشيقة، عروض الليزر والألعاب النارية التي أضفت جمالاً على مياه البحر.

وأضاف أنه يمكن بممارسة هذه الرياضة التحليق في السماء والغوص والخروج من الماء كالدلافين، حيث يقوم المستخدم بالطيران في الهواء بالاعتماد على محرك نفاث، لارتفاع يصل إلى 3 كيلومترات، ولمدة 10 دقائق، وتصل سرعته القصوى إلى 150 كيلومترًا في الساعة.

يُذكر أن اللجنة المنظمة أنشأت مرسًى بحرياً خاصاً في أرض الفعاليات تنطلق منه قوارب النزهة أيام المهرجان في جولات بحرية للأهالي والسياح من العائلات والأفراد لتجربة الأجواء البحرية الجميلة، والاستمتاع بالألعاب البحرية الحماسية ورياضة الدبابات البحرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان