الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

مع الألعاب البحرية.. “أملج” تشهد عروض “الفلاي بورد” لأول مرة

الزيارات: 153
التعليقات: 0
مع الألعاب البحرية.. “أملج” تشهد عروض “الفلاي بورد” لأول مرة
http://www.athrnews.org/?p=380965
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شهدت محافظة أملج عروض "الفلاي بورد" المثيرة التي تُقام لأول مرة بها ضمن فعاليات مهرجان "شاطئ أملج" الذي تنظمه "بلو لايت" ويشرف عليه الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص، على شاطئ الدقم السياحي.

وأوضح المتحدث الإعلامي للمهرجان عبدالله النجار، أن هذه الرياضات البحرية على شواطئ أملج مثيرة للغاية ومحل متعة لمرتادي البحر من الأهالي والزوار، وتناسب مختلف شرائح المجتمع، كما يتزامن مع عروض "الفلاي بورد" الشيقة، عروض الليزر والألعاب النارية التي أضفت جمالاً على مياه البحر.

وأضاف أنه يمكن بممارسة هذه الرياضة التحليق في السماء والغوص والخروج من الماء كالدلافين، حيث يقوم المستخدم بالطيران في الهواء بالاعتماد على محرك نفاث، لارتفاع يصل إلى 3 كيلومترات، ولمدة 10 دقائق، وتصل سرعته القصوى إلى 150 كيلومترًا في الساعة.

يُذكر أن اللجنة المنظمة أنشأت مرسًى بحرياً خاصاً في أرض الفعاليات تنطلق منه قوارب النزهة أيام المهرجان في جولات بحرية للأهالي والسياح من العائلات والأفراد لتجربة الأجواء البحرية الجميلة، والاستمتاع بالألعاب البحرية الحماسية ورياضة الدبابات البحرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان