الاثنين, 23 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 17 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الراجحي” يعلن إطلاق “جائزة العمل” للتوطين وتحسين بيئة العمل “كفاءة”: وضع السخان في درجة حرارة 60 يخفض استهلاكه للكهرباء.. والفوري أكفأ من العادي “الصناعات العسكرية” تطلق برنامجا لابتكار منظومة اتصالات عسكرية آمنة هيئة النقل: مشروع لتشغيل حافلات النقل العام بالشرقية “جروس” لن يرافق بعثة الأهلي إلى الكويت.. وهذه حقيقة تولي “المحمدي” الإدارة الفنية حرس الحدود يخلي بحاراً بريطانياً بعد إصابته بضيق تنفس على متن سفينة في مياه البحر الأحمر بجازان القبض على شابين ظهرا بفيديو وهما يتناولان “الحشيش” داخل مركبة بجدة ارتفاع عالمي لأسعار الهيل وانخفاض المحصول في الدول المنتجة.. والسعودية الأولى عالميًا في الاستيراد د. المغلوث يطمئن على صحة الجبيلي مدير عام تعليم الرياض يفتتح أعمال ملتقى دور القيادة المدرسية في الرياض آخر تطورات “قضية الخطف”: والد “الخنيزي” يصل إلى المملكة ويجري فحص البصمة الوراثية إطلاق خدمة “الواي – فاي” في المرافق العامة بالأحساء

نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العريف سالم الحريصي

الزيارات: 258
التعليقات: 0
نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد العريف سالم الحريصي
http://www.athrnews.org/?p=380973
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم ، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ، لوالد وذوي الشهيد العريف سالم بن سلمان بن جابر الحريصي ، أحد منسوبي القوات البرية الذي استشهد دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.

وأعرب سموه عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد ، داعيًا الله عز وجل أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبهم ، أعرب والد وذوو الشهيد عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم ، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - بأبنائها في كل مكان ، معربين عن فخرهم بالشهيد الذي استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الدين والوطن الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان