الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

هجن الرئاسة تكتسح الأشواط المسائية في “مهرجان ولي العهد”.. وتقدم عروضاً مميزة

الزيارات: 102
التعليقات: 0
هجن الرئاسة تكتسح الأشواط المسائية في “مهرجان ولي العهد”.. وتقدم عروضاً مميزة
http://www.athrnews.org/?p=380994
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تمكّنت هجن الرئاسة من اكتساح أشواط الفترة المسائية للمرحلة التنشيطية في اليوم الثاني من منافسات مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية، مقدمة عروضاً مميزة في أجواء من الحماس وسط ملاك الهجن المشاركة.

وتتضمن أشواط الفترة المسائية للمرحلة التنشيطية المقامة على أرض الميدان التاريخي بمحافظة الطائف تنفيذ 16 شوطاً، خصصت للهجن المفاريد "بكار – قعدان"، ومسافتها 2 كم.

وخطفت ناموس أول الأشواط بفوز الهجن "شواهين" الذي حقق أفضل توقيت زمني في جميع الأشواط بواقع دقيقتين و51 ثانية، فيما ظفر "مزاحم" على ناموس الشوط الثاني وثاني أفضل زمن بواقع دقيقتين و52 ثانية، وخطفت "النايفة" ناموس الشوط الثالث.

فيما حاز الهحن "همام" على المركز الأول في الشوط السادس، وانتصرت الهجن "نجوم" على ناموس الشوط السابع، وخطفت هجن الرئاسة المركز الأول في الشوط التاسع بواسطة البكرة "قطنه".

وفي الشوط الرابع فاز بالمركز الأول "الحذر" لسعود محبوب الدوسري، وفي الخامس فازت "الشاهينية " لبطشان صالح اليامي، وفي الشوط الثامن فاز "نجران" لبطشان صالح اليامي، وفاز بالشوط العاشر الهجن "نواف" للأمير تركي بن محمد بن فهد محققاً ثالث أفضل توقيت زمني بواقع دقيقتين و53 ثانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان