الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 24 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر اخماد حريق بمستودع بمجمع صبيا التجاري مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد «الصحة» تعلن الاشتباه في إصابة ممرضتين بفيروس كورونا الجديد الجبير: أطلقنا سراح 400 أسير حوثي لإثبات حُسن النية.. والتدخلات الخارجية في ليبيا تزيد “الطين بلة” الخريف: ما بين 50 إلى 70 مصنعاً جديداً في المملكة كل شهر.. وإطلاق نظام التعدين قريباً أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس “البيئة” ترفع الحظر عن استيراد المواشي الحية من السودان الموافقة على تأسيس أول جمعية للتجارة والتجزئة الإلكترونية.. وهذه أبرز أهدافها إعلان نتائج القبول النهائي لوظائف الأمن العام للكادر النسائي “طيران ناس” تتوصل للكرسي المتحرك الخاص بالمواطنة.. وتوضح ملابسات فقدانه وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

“السومة” في مقطع فيديو: في “الأهلي” كلنا عائلة واحدة ومشكلاتنا تظل داخل البيت

الزيارات: 237
التعليقات: 0
“السومة” في مقطع فيديو: في “الأهلي” كلنا عائلة واحدة ومشكلاتنا تظل داخل البيت
http://www.athrnews.org/?p=381023
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ردّ اللاعب السوري عمر السومة؛ محترف النادي الأهلي، في مقطع فيديو تمّ تداوله عبر منصّات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على التقارير التي راجت أخيراً حول رغبته في الرحيل عن النادي.

وظهر اللاعب في أثناء مباراة فريقه الأخيرة مع الهلال، وهو يُلقي قميص ناديه على الأرض؛ احتجاجاً على جلوسه على مقاعد البدلاء.

وتردّدت أنباءٌ عن أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادٍ خليجي ولو بنظام الإعارة؛ إذ ارتبط اسمه أخيراً بنادي الوحدة الإماراتي.

وطالب اللاعب، في مقطع الفيديو، جماهير النادي الأهلي، بألا تلتفت للشائعات؛ مشدّداً على أن الجميع يعلم علاقته بناديه.

وأكّد اللاعب أنهم في الأهلي عائلة واحدة؛ تظل مشكلاتها داخل البيت؛ مطالباً أيّ شخصٍ غير أهلاوي، بعدم الحديث عن علاقته بناديه.

https://youtu.be/Zbp7xT9MaDU

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان