الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً في مصريين بتبوك

“السومة” في مقطع فيديو: في “الأهلي” كلنا عائلة واحدة ومشكلاتنا تظل داخل البيت

الزيارات: 116
التعليقات: 0
“السومة” في مقطع فيديو: في “الأهلي” كلنا عائلة واحدة ومشكلاتنا تظل داخل البيت
http://www.athrnews.org/?p=381023
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

ردّ اللاعب السوري عمر السومة؛ محترف النادي الأهلي، في مقطع فيديو تمّ تداوله عبر منصّات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على التقارير التي راجت أخيراً حول رغبته في الرحيل عن النادي.

وظهر اللاعب في أثناء مباراة فريقه الأخيرة مع الهلال، وهو يُلقي قميص ناديه على الأرض؛ احتجاجاً على جلوسه على مقاعد البدلاء.

وتردّدت أنباءٌ عن أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادٍ خليجي ولو بنظام الإعارة؛ إذ ارتبط اسمه أخيراً بنادي الوحدة الإماراتي.

وطالب اللاعب، في مقطع الفيديو، جماهير النادي الأهلي، بألا تلتفت للشائعات؛ مشدّداً على أن الجميع يعلم علاقته بناديه.

وأكّد اللاعب أنهم في الأهلي عائلة واحدة؛ تظل مشكلاتها داخل البيت؛ مطالباً أيّ شخصٍ غير أهلاوي، بعدم الحديث عن علاقته بناديه.

https://youtu.be/Zbp7xT9MaDU

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان