الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

“استئناف الشرقية” ترفض حكماً بحبس الخادمة صاحبة واقعة “البول” وتطالب بتغليظه

الزيارات: 97
التعليقات: 0
“استئناف الشرقية” ترفض حكماً بحبس الخادمة صاحبة واقعة “البول” وتطالب بتغليظه
http://www.athrnews.org/?p=381077
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

طالبت محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية، بتغليظ عقوبة صادرة من محكمة في الأحساء بحق عاملة منزلية من الجنسية الفلبينية؛ عقب إدانتها في واقعة وضع كمیات من "البول" في الطعام والشراب لمخدوميها.

ورفضت محكمة الاستئناف الحكم الصادر من المحكمة الجزائية بمحافظة الأحساء بحق الخادمة، والذي يقضي بسجنها ثمانية أشهر وجلدها 200 جلدة.

وكانت محكمة الاستئناف بالشرقية قد أيّدت حكماً آخر صادراً من المحكمة الجزائية بالدمام بسجن العاملة سنة ونصف السنة وجلدها 300 جلدة، بعدما ثبت قيامها بدس كميات من البول في الطعام والشراب، اللذين تعدّهما لأفراد أسرة مواطن تعمل لديه بالدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان