الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسمياً.. العبسي يقود دفاع الأهلي ثلاثة مواسم مقبلة بعثة “الأخضر الشاب” تصل الوطن.. “الفيصل” يستقبلهم وزير التعليم يدشن دوري المدارس ويوضح دور الرياضة في التحصيل الدراسي منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع مستوى تهديد “كورونا” على المستوى الدولي “أمانة مكة” تعلن تطبيق مزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة وتصدر عدداً من الرخص شرطة القصيم تُطيح بتشكيل عصابي تورَّط في سرقة أغنام المنطقة بخطوات بسيطة.. تعرف على كيفية التسجيل في منصة مسار بالأسماء.. أسهم الشركات الصاعدة والهابطة في «تداولات الاثنين» «تقويم التعليم» تعتمد البرامج الأكاديمية لعدد من الجامعات “الأرصاد”: تقلبات جوية وأمطار بداية من الأربعاء.. وعودة الحرارة إلى الانخفاض مساء الخميس “حرس الحدود” يضبط نحو 102 طن حشيش وقات في المناطق الجنوبية النيابة العامة تنتهي من التحقيق مع المعلم المسيء للذات الإلهية وتحيله للمحكمة

أمانة العاصمة المقدسة توضح ملابسات فيديو نقل لحوم الأضاحي لأحد المطابخ وتغرّم المخالف

الزيارات: 133
التعليقات: 0
أمانة العاصمة المقدسة توضح ملابسات فيديو نقل لحوم الأضاحي لأحد المطابخ وتغرّم المخالف
http://www.athrnews.org/?p=381089
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أوقعت أمانة العاصمة المقدسة غرامات بحق أحد المطابخ بحي الشرائع بمكة المكرمة، على خلفية مقطع فيديو متداول أظهر عمالة تقوم بإنزال لحوم من شاحنة تحمل شعار إحدى شركات اللحوم الوطنية إلى المطبخ.

وقالت الأمانة إنها بعد أن تلقت بلاغاً بالواقعة، قام فريق من بلدية الشرائع الفرعية بالوقوف على الموقع، حيث اتضح وجود اتفاقية موقعة بين صاحب المطبخ وإحدى المؤسسات الخيرية للقيام بتقطيع لحوم نسك الحجاج إلى أجزاء صغيرة وإعادتها إلى شاحنة اللحوم؛ وذلك لغرض توفيرها للإعاشة.

وأضافت البلدية في بيان، أنه نظراً لكون هذا النشاط مخالفًا للمصرح به فقد تم إيقاع الغرامات البلدية بحق المطبخ المذكور وفقًا للأنظمة والتعليمات.

وكان أحد المواطنين صور مقطع فيديو إنزال اللحوم أمام المطبخ وأبلغ الأمانة بالواقعة عبر حسابها بموقع "تويتر"، حيث ردت عليه الأمانة بأنها أحالت البلاغ للجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان