الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و”نقابة السيارات”: لا علاقة له بأساطيلنا

الزيارات: 108
التعليقات: 0
قائد حافلة حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية على طريق سريع.. و”نقابة السيارات”: لا علاقة له بأساطيلنا
http://www.athrnews.org/?p=381092
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لقائد حافلة نقل حجاج يقوم بتصرفات غير طبيعية قد تعرض حياة الركاب للخطر.

وأظهر المقطع قائد الحافلة وهو يقود على أحد الطرق السريعة، ويبدو على تصرفاته أنه غير سوي، فيما يدور نقاش واسع بينه وبين الحجاج الذين ينقلهم.

من جانبها، أكدت النقابة العامة للسيارات أن مقطع الفيديو المتداول يعود لحافلة لا تمت بأي صلة لأيٍّ من أساطيل حافلات شركات ومؤسسات النقل المنضوية تحت مظلتها.

وأشارت إلى أن هناك إجراءات احترازية متبعة في اختبار السائقين العاملين في موسم الحج، سواء كانوا من خارج المملكة أو من داخلها، للتأكد من سلامة السائق وعدم تعاطيه المخدرات، مشددةً على أنه لا يُسمح لأي سائق بالعمل دون أخذ قسط من الراحة لا تقل عن 10 ساعات يومياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان