الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 24 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر اخماد حريق بمستودع بمجمع صبيا التجاري مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد «الصحة» تعلن الاشتباه في إصابة ممرضتين بفيروس كورونا الجديد الجبير: أطلقنا سراح 400 أسير حوثي لإثبات حُسن النية.. والتدخلات الخارجية في ليبيا تزيد “الطين بلة” الخريف: ما بين 50 إلى 70 مصنعاً جديداً في المملكة كل شهر.. وإطلاق نظام التعدين قريباً أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس “البيئة” ترفع الحظر عن استيراد المواشي الحية من السودان الموافقة على تأسيس أول جمعية للتجارة والتجزئة الإلكترونية.. وهذه أبرز أهدافها إعلان نتائج القبول النهائي لوظائف الأمن العام للكادر النسائي “طيران ناس” تتوصل للكرسي المتحرك الخاص بالمواطنة.. وتوضح ملابسات فقدانه وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

تعليم الرياض يقيم حفل معايدة عيد الأضحى المبارك

الزيارات: 158
التعليقات: 0
تعليم الرياض يقيم حفل معايدة عيد الأضحى المبارك
عبدالرحمن الزهراني :
http://www.athrnews.org/?p=381109
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام على أهمية بذل كافة الجهود من جميع الإدارات استعداداً لانطلاقة العام الدراسي الجديد مطالباً بالعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة المهام الكفيلة لتحقيق الأهداف الموجوة والمخطط لها لتكون إدارة تعليم الرياض بإداراتها ومدارسها وكافة قطاعاتها لها سبق التميز والبداية الجادة لما تتمتع به من قيادات ومعلمين وإداريين ذوي كفاءة عالية ومتميزة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها بمناسبة إقامة حفل المعايدة والذي نظمته إدارة العلاقات العامة بتعليم الرياض بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الدكتور حمدان العمري وكافة مديري الإدارات والمكاتب وموظفي ومنسوبي الإدارة.

وعبّر الغنام عن سعادته بلقاء قيادات ومنسوبي الإدارة مقدماً تهنئته للحجاج بتأدية الفريضة سائلاً الله القبول للجميع .

من جانب ذي صلة شهدت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية المكلفة فتح بنت عبدالله العرفج حفل المعايدة السنوي الذي نظّمه القسم النسائي بإدارة العلاقات العامة في مبنى الإدارات النسائية بالوشم وحضر الحفل مديرات الإدارات النسائية ومديرات مكاتب تعليم الرياض .

وقالت العرفج : أصالة عن نفسي ونيابة عن مدير عام التعليم حمد بن ناصر الوهيبي أرفع اسمى آيات التهنئة القلبية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله – بمناسبة نجاح موسم الحج لعام ١٤٤٠هـ

ونستبشر بالنجاح الذي تحقق لموسم حج هذا العام وهذا بفضل الله أولاً ثم نتيجة للجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة لراحة وخدمة الحجيج ، وأضافت : نجاح الحج يمثل امتداداً للدور التاريخي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية لخدمة الإسلام والمسلمين .

وأضافت : يسعدني ويشرفني أن نلتقي اليوم في حفل المعايدة السنوي بعيد الأضحى المبارك ، وإنني أجدها فرصة طيبة للالتقاء بقيادات التعليم لنجدد الولاء والوفاء لولاة أمرنا ولقيادتنا التعليمية لنسهم بفاعلية في تذليل الصعوبات التي تواجهنا خلال العام الدراسي القادم ١٤٤٠- ١٤٤١ هـ ودعم الأداء ، ونسأل الله الإخلاص في العمل .

وفي ختام المعايدة قدمت إدارة العلاقات العامة الشكر والتقدير لكل من حضر حفل المعايدة السنوي لنبدأ عاماً مليئاً بالعطاء والنماء بتظافر جهود جميع الإدارات لتحقيق رؤيتنا (مجتمع معرفي منافس عالمياً)

سائلين الله أن يبارك بالجهود وأن يوفقنا جميعاً لما يحب ويرضى وأن يجعل عملنا خالصاً لوجهه الكريم وأن يحفظ علينا إيماننا وأمننا وولاة أمرنا إنه سميع مجيب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان