الاثنين, 23 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 17 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “كفاءة”: وضع السخان في درجة حرارة 60 يخفض استهلاكه للكهرباء.. والفوري أكفأ من العادي “الصناعات العسكرية” تطلق برنامجا لابتكار منظومة اتصالات عسكرية آمنة هيئة النقل: مشروع لتشغيل حافلات النقل العام بالشرقية “جروس” لن يرافق بعثة الأهلي إلى الكويت.. وهذه حقيقة تولي “المحمدي” الإدارة الفنية حرس الحدود يخلي بحاراً بريطانياً بعد إصابته بضيق تنفس على متن سفينة في مياه البحر الأحمر بجازان القبض على شابين ظهرا بفيديو وهما يتناولان “الحشيش” داخل مركبة بجدة ارتفاع عالمي لأسعار الهيل وانخفاض المحصول في الدول المنتجة.. والسعودية الأولى عالميًا في الاستيراد د. المغلوث يطمئن على صحة الجبيلي مدير عام تعليم الرياض يفتتح أعمال ملتقى دور القيادة المدرسية في الرياض آخر تطورات “قضية الخطف”: والد “الخنيزي” يصل إلى المملكة ويجري فحص البصمة الوراثية إطلاق خدمة “الواي – فاي” في المرافق العامة بالأحساء وزير العدل يصدر قراراً بمعالجة حقوق الأطفال في الحضانة والنفقة والزيارة قبل انفصال الزوجين

سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك

الزيارات: 221
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك
http://www.athrnews.org/?p=381128
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وكيل امارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ والوكلاء المساعدين ومدراء العموم ورؤساء الأقسام ومنسوبي الامارة والذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك‪‪ .

وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة ، سائلاً الله تعالى أن يعيدها باليمن والخير على الجميع ، رافعاً التهنئة الصادقة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد – حفظهما الله – .

وهنأ سمو أمير منطقة جازان القيادة الرشيدة – أيدها الله – بما تحقق من نجاح متميز خلال موسم حج هذا العام 1440هـ ، مشيدا بما يشهده الحرمان الشريفان في مكة المكرمة والمدينة المنورة من عناية ورعاية فائقة سُخرت لضيوف الرحمن ، والى الجهود التي قدمها المتطوعين من المواطنين من مختلف المناطق الذين سخروا انفسهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

كما ثمن سمو أمير منطقة جازان الجهود التي يقدمها موظفي الدولة ومنسوبي الإمارة والجهات الحكومية , مؤكداً على العمل لخدمة الدين ثم الوطن ثم المواطن واهمية وضرورة انجاز وتسهيل كافة معاملات المراجعين .

مؤكدا سموه على أن الوطن يعتمد على ابناءها المخلصين لحفظ الأمن وبناء الوطن وتسخير كافة الإمكانيات لإكمال مسيرة الوطن لتحقيق رؤية المملكة الطموحة وتطلعات الأجيال المقبلة ، داعيا الله عزوجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان