الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك

الزيارات: 132
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يستقبل المهنئين من وكلاء ومنسوبي الامارة بعيد الأضحى المبارك
http://www.athrnews.org/?p=381128
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وكيل امارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ والوكلاء المساعدين ومدراء العموم ورؤساء الأقسام ومنسوبي الامارة والذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك‪‪ .

وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة ، سائلاً الله تعالى أن يعيدها باليمن والخير على الجميع ، رافعاً التهنئة الصادقة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد – حفظهما الله – .

وهنأ سمو أمير منطقة جازان القيادة الرشيدة – أيدها الله – بما تحقق من نجاح متميز خلال موسم حج هذا العام 1440هـ ، مشيدا بما يشهده الحرمان الشريفان في مكة المكرمة والمدينة المنورة من عناية ورعاية فائقة سُخرت لضيوف الرحمن ، والى الجهود التي قدمها المتطوعين من المواطنين من مختلف المناطق الذين سخروا انفسهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

كما ثمن سمو أمير منطقة جازان الجهود التي يقدمها موظفي الدولة ومنسوبي الإمارة والجهات الحكومية , مؤكداً على العمل لخدمة الدين ثم الوطن ثم المواطن واهمية وضرورة انجاز وتسهيل كافة معاملات المراجعين .

مؤكدا سموه على أن الوطن يعتمد على ابناءها المخلصين لحفظ الأمن وبناء الوطن وتسخير كافة الإمكانيات لإكمال مسيرة الوطن لتحقيق رؤية المملكة الطموحة وتطلعات الأجيال المقبلة ، داعيا الله عزوجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان