الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 24 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر اخماد حريق بمستودع بمجمع صبيا التجاري مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد «الصحة» تعلن الاشتباه في إصابة ممرضتين بفيروس كورونا الجديد الجبير: أطلقنا سراح 400 أسير حوثي لإثبات حُسن النية.. والتدخلات الخارجية في ليبيا تزيد “الطين بلة” الخريف: ما بين 50 إلى 70 مصنعاً جديداً في المملكة كل شهر.. وإطلاق نظام التعدين قريباً أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس “البيئة” ترفع الحظر عن استيراد المواشي الحية من السودان الموافقة على تأسيس أول جمعية للتجارة والتجزئة الإلكترونية.. وهذه أبرز أهدافها إعلان نتائج القبول النهائي لوظائف الأمن العام للكادر النسائي “طيران ناس” تتوصل للكرسي المتحرك الخاص بالمواطنة.. وتوضح ملابسات فقدانه وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه

الزيارات: 220
التعليقات: 0
سيدة أردنية تضع قطعة “حشيش” في سيارة زوجها وتبلغ الأمن عنه
http://www.athrnews.org/?p=381136
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

لجأت سيدة أردنية إلى حيلة غريبة للتخلص من زوجها، حيث وضعت له مخدرات في سيارته وأبلغت عنه الجهات الأمنية، فيما كشفت التحقيقات أمرها وتم توقيفها.

وروت مصادر مطلعة -وفقا لوسائل إعلام أردنية- تفاصيل الواقعة، مؤكدة أن الزوجة جلبت قطعة حشيش من أحد المروجين ووضعتها أسفل مقعد مركبة زوجها، وأبلغت عنه إدارة مكافحة المخدرات للتخلص منه.

وأوضحت المصادر أن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الزوج شرق عمان وضبطت قطعة الحشيش، وأسفر التحقيق معه والتحريات عن التوصل إلى أن الحادث كيدي ومدبر من قبل الزوجة فجرى استدعاؤها على الفور.

وبيّنت أنه خلال التحقيق مع الزوجة أقرَّت بالتنسيق مع أحد الأشخاص، للإيقاع بزوجها لإدخاله السجن والتخلص منه.

من جانبه، أمر مدعي عام أمن الدولة الأردني بتوقيف السيدة واتخاذ الإجراء اللازم معها حسب الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان