الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن

الزيارات: 105
التعليقات: 0
القوات السعودية والجيش اليمني يحرران جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في صعدة باليمن
http://www.athrnews.org/?p=381152
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تمكّن الجيش اليمني خلال اليومين الماضيين، من تحرير جبلَي طيبان وأم نعيرة بمران في محافظة صعدة قرب معقل عبدالملك الحـوثي، وذلك بدعم من اللواء 18 ووحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.

وأظهر مقطع فيديو، لحظة الهجوم العسكري الذي تم تنفيذه ليلاً عبر 6 من أصل 8 محاور على الحـوثيين في منطقتي الحصامة والظاهر بالمحافظة.

كما استعادت قوات الشرعية اليمنية قريتي قمبورة والمبرك، إضافةً إلى تحرير قرية خشبان وعدد من التباب المحيطة بجبل النار الاستراتيجي، وذلك وفقاً لما أكّده قائد اللواء الثالث بحرس الحدود اليمني هايل القشائي.

وأضاف القشائي أن القوات تمكّنت من قطع خطوط إمداد الحـوثيين إلى أغلب مواقعها في جبل النار، حيث أسفرت تلك المعارك عن سقوط قـتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آليات تابعة لهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان