الاثنين, 23 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 17 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الراجحي” يعلن إطلاق “جائزة العمل” للتوطين وتحسين بيئة العمل “كفاءة”: وضع السخان في درجة حرارة 60 يخفض استهلاكه للكهرباء.. والفوري أكفأ من العادي “الصناعات العسكرية” تطلق برنامجا لابتكار منظومة اتصالات عسكرية آمنة هيئة النقل: مشروع لتشغيل حافلات النقل العام بالشرقية “جروس” لن يرافق بعثة الأهلي إلى الكويت.. وهذه حقيقة تولي “المحمدي” الإدارة الفنية حرس الحدود يخلي بحاراً بريطانياً بعد إصابته بضيق تنفس على متن سفينة في مياه البحر الأحمر بجازان القبض على شابين ظهرا بفيديو وهما يتناولان “الحشيش” داخل مركبة بجدة ارتفاع عالمي لأسعار الهيل وانخفاض المحصول في الدول المنتجة.. والسعودية الأولى عالميًا في الاستيراد د. المغلوث يطمئن على صحة الجبيلي مدير عام تعليم الرياض يفتتح أعمال ملتقى دور القيادة المدرسية في الرياض آخر تطورات “قضية الخطف”: والد “الخنيزي” يصل إلى المملكة ويجري فحص البصمة الوراثية إطلاق خدمة “الواي – فاي” في المرافق العامة بالأحساء

طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم

الزيارات: 168
التعليقات: 0
طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم
http://www.athrnews.org/?p=381158
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أقدمت طفلة مصرية تبلغ من العمر 13 عاماً على التخلص من شقيقتها (5 سنوات)، وذبحـتها بسكين في إحدى المناطق المهجورة بمركز بلقاء في محافظة الدقهلية؛ بسبب الغيرة.

وتشير التفاصيل إلى أن والد الطفلتين أبلغ نجلته الكبرى بالذهاب لشراء بعض احتياجات المنزل، قبل أن يعود بعدها ويكتشف عدم وجود ابنته الصغرى.

وحاولت ابنته الكبرى تضلليه من خلال إدعائها أن شقيقتها خرجت وذهبت إلى منزل جدتها، قبل أن يواصل البحث عنها حتى وجدها مذبـوحة بسكين وملقاة في منطقة مهجورة بالقرية.

واعترفت الشقيقة الكبرى بارتكاب الواقعة مع استمرار التحقيق معها من قبل الشرطة، حيث أرجعت سبب إقدامها على تلك الجـريمة إلى الغيرة وتفضيل والدها لشقيقتها وقيامه بتدليلها، حيث استغلت خروجه واصطحبت شقيقتها إلى المنطقة المهجورة وذبحـتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان