الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم

الزيارات: 119
التعليقات: 0
طفلة مصرية تذبـح شقيقتها الصغرى وتحاول إخفاء جريمتها.. والسبب صادم
http://www.athrnews.org/?p=381158
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أقدمت طفلة مصرية تبلغ من العمر 13 عاماً على التخلص من شقيقتها (5 سنوات)، وذبحـتها بسكين في إحدى المناطق المهجورة بمركز بلقاء في محافظة الدقهلية؛ بسبب الغيرة.

وتشير التفاصيل إلى أن والد الطفلتين أبلغ نجلته الكبرى بالذهاب لشراء بعض احتياجات المنزل، قبل أن يعود بعدها ويكتشف عدم وجود ابنته الصغرى.

وحاولت ابنته الكبرى تضلليه من خلال إدعائها أن شقيقتها خرجت وذهبت إلى منزل جدتها، قبل أن يواصل البحث عنها حتى وجدها مذبـوحة بسكين وملقاة في منطقة مهجورة بالقرية.

واعترفت الشقيقة الكبرى بارتكاب الواقعة مع استمرار التحقيق معها من قبل الشرطة، حيث أرجعت سبب إقدامها على تلك الجـريمة إلى الغيرة وتفضيل والدها لشقيقتها وقيامه بتدليلها، حيث استغلت خروجه واصطحبت شقيقتها إلى المنطقة المهجورة وذبحـتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان