الجمعة, 25 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 22 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة” تأمر بالتحقيق في واقعة إطلاق نار بحفر الباطن وتفريغ كاميرات المراقبة بمناسبة كلمة خادم الحرمين.. صور تاريخية لملوك السعودية داخل مجلس الشورى مصادر: نادٍ فرنسي يتقدم بشكوى ضد الأهلي إلى “فيفا” “أمير عسير” يتوعد المشايخ والنواب غير الموجودين بين قبائلهم بتطبيق النظام بحقهم سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى وثيقة عمل يجب أن يسير عليها الجميع سمو أمير منطقة جازان ينوه بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى مدير عام متابعة المشاريع والخدمات ” اللغبي ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان النيابة العامة” تُوضح تدابير حفظ حقوق الطفل وضماناته وامتيازاته ترامب يتعهد بنشر بياناته المالية قبل الانتخابات الرئاسية اكتتاب الأفراد في “أرامكو” جمع حتى الآن 14 مليار ريال.. وعدد المكتتبين بلغ 1.82 مليون مكتتب ترقية محافظ العيدابي ” الظافري ” للمرتبة الحادية عشر المسحل: هدفنا التتويج بلقب «خليجي 24»

صحة جازان تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤٠هـ

الزيارات: 145
التعليقات: 0
صحة جازان تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤٠هـ
http://www.athrnews.org/?p=381191
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أقامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان صباح اليوم حفل المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمنسوبيها، وذلك بحضور المدير العام لصحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي وعدد من المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومديري المستشفيات والقطاعات الصحية.

ورفع الدكتور "النجمي" بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، وإلى سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، والشعب السعودي الكريم سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لهذا الوطن النصر والتمكين.

وأضاف بأن نجاح موسم حج هذا العام كان بفضل الله أولاً ثم بجهود الحكومة الرشيدة التي سخرت كل الإمكانيات، ووفرت كل الخدمات، ونفذت مشاريع عملاقة، ووضعت راحة ضيوف الرحمن أولويةً، وسعت لضمان سبل الراحة للحجاج لإتمام فريضتهم بيسر وطمأنينة، كما حث الجميع بصحة جازان على مضاعفة الجهود في العمل وتجويد الخدمات التي يتلقاها المريض والمراجع، وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات التي تواجههم ووضع الحلول المناسبة بما يضمن تقديم الخدمة بكل يسر وسهولة.

من جانبهم قدم مساعدو المدير العام ومديري المستشفيات والقطاعات الصحية أسمى آيات التهاني للمدير العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة والجميع في خير ورخاء، راجين الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والإستقرار وأن يوفق ولآة أمرنا لكل ما فيه الخير للبلاد وللأمة الإسلامية.

بعد ذلك تجول المدير العام في الركن المُعد لحفل المعايدة في بهو المبنى الرئيسي بصحة جازان واستمع لشرح مبسط من إداراة الإبداع عن محتويات الركن.

هذا وقد شهد حفل المعايدة تواجداً كبيراً لمنسوبي صحة جازان الذين حرصوا على تلبية الدعوة لحفل المعايدة لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبتي عيد الأضحى ونجاح موسم الحج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان