الجمعة, 29 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 24 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فرق الدفاع المدني تباشر اخماد حريق بمستودع بمجمع صبيا التجاري مساعدة وزير التجارة: لدينا تمكين كامل للمرأة.. ونعمل على إخضاع النساء للتدريب المهني الجبير: ما زلنا نحقق في هجمات أرامكو.. والمملكة لا تسعى للتصعيد «الصحة» تعلن الاشتباه في إصابة ممرضتين بفيروس كورونا الجديد الجبير: أطلقنا سراح 400 أسير حوثي لإثبات حُسن النية.. والتدخلات الخارجية في ليبيا تزيد “الطين بلة” الخريف: ما بين 50 إلى 70 مصنعاً جديداً في المملكة كل شهر.. وإطلاق نظام التعدين قريباً أمانة تبوك” تكشف مواعيد تطبيق “كود البناء” بمراحله الخمس “البيئة” ترفع الحظر عن استيراد المواشي الحية من السودان الموافقة على تأسيس أول جمعية للتجارة والتجزئة الإلكترونية.. وهذه أبرز أهدافها إعلان نتائج القبول النهائي لوظائف الأمن العام للكادر النسائي “طيران ناس” تتوصل للكرسي المتحرك الخاص بالمواطنة.. وتوضح ملابسات فقدانه وزير الطاقة: المملكة لاعب مهم ومؤثر في الساحة الدولية وشركاؤنا في قمة العشرين يدركون ذلك

استعدادا للدوري.. هيئة الرياضة: تطوير 10 ملاعب و284 بوابة إلكترونية لتسهيل دخول الجماهير

الزيارات: 257
التعليقات: 0
استعدادا للدوري.. هيئة الرياضة: تطوير 10 ملاعب و284 بوابة إلكترونية لتسهيل دخول الجماهير
http://www.athrnews.org/?p=381212
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

كشفت الهيئة العامة للرياضة، عن استعداداتها لانطلاقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين، للموسم الجديد (2019- 2020)، مشيرة إلى عمليات التطوير التي شهدتها الملاعب لتكون بمستوى الحدث.

ولفتت الهيئة إلى حجم عمليات التطوير على مستوى الملاعب سواء في المضامير أو غرف اللاعبين والمراكز الإعلامية وغرف المؤتمرات، أو على مستوى تحسين تجربة الجماهير وإنشاء مداخل خاصة لذوي الإعاقة.

وأوضحت الهيئة أنها قامت بتطوير 10 ملاعب لاستضافة المنافسات، وهي: ملعب الحزم في الرس، ومدينة الملك عبد الله في مكة المكرمة، واستاد الأمير فيصل بن فهد، وملعب الملك فهد بالرياض، ومدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، ومدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، وملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، وملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها، وملعب الجوهرة بجدة.

وبشأن انسيابية دخول الجماهير، قامت الهيئة بتطوير 284 بوابة إلكترونية لـ5 ملاعب رئيسية، وهي كالتالي: 92 بوابة في ملعب الملك عبدالله بجدة، و88 في استاد الملك فهد بالرياض، و40 بملعب مدينة الملك عبد الله بالقصيم، و32 في استاد الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، و32 في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان