الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً في مصريين بتبوك مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض المدني يحدد موعد ومكان إطلاق صافرات الإنذار عبر رسائل نصية

صرف مشروع الكفالة الشهرية للأسر المسجلة بجمعية البر بالعارضة

الزيارات: 73
التعليقات: 0
صرف مشروع الكفالة الشهرية للأسر المسجلة بجمعية البر بالعارضة
http://www.athrnews.org/?p=381279
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قامت جمعية البر الخيرية بالعارضة بجازان بصرف مبلغ وقدره (285061) ريال لعدد (600) أسرة وذلك لمشروع كفالة الأسر "السلة الغذائية" الشهرية لشهر ذو القعدة 1440هـ.

ويمثل هذا المشروع أحد أهم المشاريع التي تقدمها الجمعية للأسر المحتاجة والمتعففة في محافظة العارضة نظراً لظروف هذه الأسر الصعبة, وإيماناً منها لما ذلك من أثر إيجابي على الأسر في سد الاحتياجات الأساسية من مواد غذائية واستهلاكية.

يأتي هذا المشروع ضمن عدة مشاريع تقدمها الجمعية لمستفيديها في محافظة العارضة والمراكز التابعة لها, والذي يستهدف الأسر اليتيمة والفقيرة معدمة الدخل والعاجزين طبياً والأرامل والمطلقات.

فيما يتم منح الأسرة بطاقة ممغنطة مشحونة بمبلغ الكفالة الشهرية لتقوم الأسرة بصرفها عن طريق مستودع سنابل العارضة لبيع المواد الغذائية, لتتمكن الأسرة من شراء ما تحتاجه من مواد غذائية واحتياجات أساسية حسب حاجتها.

وإذ تشكر الجمعية كافة الداعمين لهذا لمشروع من مؤسسات وأفراد سائلين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان