الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

صندوق تنمية الموارد البشرية: 4608 فرصة تدريبية متوفرة لخريجي الجامعات ضمن برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”

الزيارات: 145
التعليقات: 0
صندوق تنمية الموارد البشرية: 4608 فرصة تدريبية متوفرة لخريجي الجامعات ضمن برنامج التدريب على رأس العمل “تمهير”
http://www.athrnews.org/?p=381303
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، عن توفر 4608 فرصة تدريبية لخريجي وخريجات الجامعات من حملة درجة البكالوريوس فأعلى ضمن برنامج التدريب على رأس العمل "تمهير"، داعيًا الخريجين والخريجات للاستفادة من تلك الفرص، واكتساب الخبرات والمهارات اللازمة المطلوبة لسوق العمل من خلال التدريب العملي في مواقع العمل الفعلية وفقًا لتخصصاتهم.

وأسهم البرنامج في تدريب عدد من خريجي وخريجات الجامعات في 1820 منشأة مشاركة في البرنامج، حيث يحصل المتدربين والمتدربات على مكافأة مالية قدرها 3 آلاف ريال شهريًا، مقدمة من الصندوق خلال فترة التدريب، وكذلك تأمين ضد مخاطر العمل، كما سيحصلون على شهادة خبرة بعد إتمام البرنامج التدريبي.

ويشترط برنامج "تمهير" أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يكون على رأس العمل، وحاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه، ولم يسبق له الاستفادة من برنامج "تمهير"، إذ يمكن للسعوديين والسعوديات الراغبين في الالتحاق في البرنامج زيارة الصفحة الالكترونية للبرنامج على الرابط: www.taqat.sa/tamheer.

ويأتي برنامج "تمهير" إنفاذاً للأمر السامي الكريم رقم 40262 وتاريخ 18 / 8 / 1437 هـ. وتتراوح مدة التدريب في البرنامج من 3 إلى 6 أشهر، وذلك لتدريبهم لدى المؤسسات الحكومية والمنظمات الدولية والمنشآت المتميزة لكي يتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم للعمل بدوام كامل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان