الاثنين, 2 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 27 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رسمياً.. العبسي يقود دفاع الأهلي ثلاثة مواسم مقبلة بعثة “الأخضر الشاب” تصل الوطن.. “الفيصل” يستقبلهم وزير التعليم يدشن دوري المدارس ويوضح دور الرياضة في التحصيل الدراسي منظمة الصحة العالمية تعلن ارتفاع مستوى تهديد “كورونا” على المستوى الدولي “أمانة مكة” تعلن تطبيق مزاولة الأنشطة التجارية لمدة 24 ساعة وتصدر عدداً من الرخص شرطة القصيم تُطيح بتشكيل عصابي تورَّط في سرقة أغنام المنطقة بخطوات بسيطة.. تعرف على كيفية التسجيل في منصة مسار بالأسماء.. أسهم الشركات الصاعدة والهابطة في «تداولات الاثنين» «تقويم التعليم» تعتمد البرامج الأكاديمية لعدد من الجامعات “الأرصاد”: تقلبات جوية وأمطار بداية من الأربعاء.. وعودة الحرارة إلى الانخفاض مساء الخميس “حرس الحدود” يضبط نحو 102 طن حشيش وقات في المناطق الجنوبية النيابة العامة تنتهي من التحقيق مع المعلم المسيء للذات الإلهية وتحيله للمحكمة

تعليم الرياض يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة اكتمال التجهيزات للعام الدراسي الجديد

الزيارات: 151
التعليقات: 0
تعليم الرياض يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة اكتمال التجهيزات للعام الدراسي الجديد
عبدالرحمن الزهراني
http://www.athrnews.org/?p=381339
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عقد مدير عام تعليم الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي اجتماع ضم جميع قادة الإدارة ومديري ومديرات مكاتب التعليم وذلك للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد والذي سينطلق مطلع شهر محرم القادم .

وفي بداية الاجتماع قدم الوهيبي تهنئته لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين بعيد الأضحى المبارك ولنجاح خطة الحج لهذا العام .

بعد ذلك انطلق الاجتماع والذي تم فيه مناقشة استكمال أعمال الطفولة المبكرة ومتابعة إجراءات صرف الكتب الدراسية للمدارس حيث أكد الوهيبي ضرورة وصول الكتب للمدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد ، أيضا استعرض الاجتماع خطة الإدارة في استيعاب قبول الطلاب والطالبات في المدارس والتأكد من انسيابية القبول من خلال تشكيل اللجان للقبول في المكاتب وإدارة الاختبارات والقبول .

أيضا ناقش الاجتماع متابعة صيانة المدارس والحالات الطارئة لمعالجتها مباشرة .

كما استعرض الاجتماع البرامج التدريبية المقدمة للمعلمين والمعلمات قبل انطلاقة العام الدراسي ومنها البرامج التدريبية لتهيئة المعلم الجديد من خلال إدارة التدريب التربوي بنين وبنات .

هذا وأثنى الوهيبي على الجهود المبذولة من منسوبي الإدارة مهيباً بالجميع ببذل المزيد من الجهود لضمان انطلاقة مثلى للعام الدراسي الجديد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان