الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً في مصريين بتبوك مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض المدني يحدد موعد ومكان إطلاق صافرات الإنذار عبر رسائل نصية الشورى يطالب بالإسراع في تحديد مواقع المفاعلات النووية السعودية وجدول زمني لتنفيذها تنفيذ حكم القتل تعزيرا في جان قَتل والده وأحرق جثته لإخفاء الجريمة

تعليم الرياض يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة اكتمال التجهيزات للعام الدراسي الجديد

الزيارات: 85
التعليقات: 0
تعليم الرياض يعقد اجتماعاً موسعاً لمناقشة اكتمال التجهيزات للعام الدراسي الجديد
عبدالرحمن الزهراني
http://www.athrnews.org/?p=381339
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عقد مدير عام تعليم الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي اجتماع ضم جميع قادة الإدارة ومديري ومديرات مكاتب التعليم وذلك للوقوف على استعدادات العام الدراسي الجديد والذي سينطلق مطلع شهر محرم القادم .

وفي بداية الاجتماع قدم الوهيبي تهنئته لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين بعيد الأضحى المبارك ولنجاح خطة الحج لهذا العام .

بعد ذلك انطلق الاجتماع والذي تم فيه مناقشة استكمال أعمال الطفولة المبكرة ومتابعة إجراءات صرف الكتب الدراسية للمدارس حيث أكد الوهيبي ضرورة وصول الكتب للمدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد ، أيضا استعرض الاجتماع خطة الإدارة في استيعاب قبول الطلاب والطالبات في المدارس والتأكد من انسيابية القبول من خلال تشكيل اللجان للقبول في المكاتب وإدارة الاختبارات والقبول .

أيضا ناقش الاجتماع متابعة صيانة المدارس والحالات الطارئة لمعالجتها مباشرة .

كما استعرض الاجتماع البرامج التدريبية المقدمة للمعلمين والمعلمات قبل انطلاقة العام الدراسي ومنها البرامج التدريبية لتهيئة المعلم الجديد من خلال إدارة التدريب التربوي بنين وبنات .

هذا وأثنى الوهيبي على الجهود المبذولة من منسوبي الإدارة مهيباً بالجميع ببذل المزيد من الجهود لضمان انطلاقة مثلى للعام الدراسي الجديد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان