الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يطالب “العقاري” بتوحيد شروط القرض غير المباشر وشمول التمويل المدعوم كافة الشرائح في ختام المبادرات التعريفية بمركز جمعية الأطفال المعوقين في جازان .. أطفال المركز وأولياء أمورهم يحتفلون بفعالية (اثنينهم فلة) 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق

“المحاسب العصامي” يوجه نصيحة للشباب المقبلين على العمل.. ويكشف كيف عرف الوزير عنه وبادر لزيارته

الزيارات: 133
التعليقات: 0
“المحاسب العصامي” يوجه نصيحة للشباب المقبلين على العمل.. ويكشف كيف عرف الوزير عنه وبادر لزيارته
http://www.athrnews.org/?p=381353
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجه الشاب عبد الإله الخضير، الذي بات يُعرف بـ"المحاسب العصامي"، بعدما اختصه وزير العمل المهندس أحمد الراجحي بزيارة في مقر عمله مطلع هذا الأسبوع لتهنئته بترقيته في العمل، نصيحة للشباب المقبلين على سوق العمل، انطلاقاً من طبيعة عمله وجمعه بين الدراسة والعمل.

وحث عبد الإله الشباب على المبادرة للعمل في أي وظيفة تتوفر لهم، قائلاً: "الشغل مش عيب"، والتحلي بالثقة في النفس، وعدم التأثر بالمثبطين ممن حولهم، مشيراً إلى أن الابتسامة والثقة هما سر النجاح في الوظائف التي تتسم بالعلاقة المباشرة بالجمهور.

وكشف أنه التحق بالعمل في مطعم للوجبات السريعة عقب تخرجه في الثانوية العامة وقبل أن يلتحق بالجامعة، حيث كانت أول وظيفة يشغلها بالمطعم هي "طاقم خدمة"، وترقى أخيراً إلى "محاسب كاشير".

وأشار الخضير إلى أن الوزير علم عنه وبادر لزيارته، نظراً لسمعته المعروفة في المطعم وحب الزبائن له، مؤكداً أنه سيواصل العمل في المطعم ويطمح لأن يكون في منصب أعلى في المستقبل.

وعن الصعوبات التي واجهها في وظيفته، أشار إلى الخوف الذي شعر به عند مقابلة الجمهور في أول يوم عمل بالمطعم، لكن مساعدة زملائه ومديريه بالعمل منحته الثقة وساعدته في تجاوز هذه المشكلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان