الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً في مصريين بتبوك مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض المدني يحدد موعد ومكان إطلاق صافرات الإنذار عبر رسائل نصية الشورى يطالب بالإسراع في تحديد مواقع المفاعلات النووية السعودية وجدول زمني لتنفيذها

“التحالف”: اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار أطلقتهما الميليشيا الحوثية باتجاه خميس مشيط

الزيارات: 69
التعليقات: 0
“التحالف”: اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار أطلقتهما الميليشيا الحوثية باتجاه خميس مشيط
http://www.athrnews.org/?p=381494
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات التحالف تمكنت صباح اليوم الخميس، من اعتراض وإسقاط طائرتين بدون طيار (مسيّرة) أطلقتهما الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة عمران باتجاه خميس مشيط.

وأوضح العقيد المالكي أن جميع محاولات الميليشيا الحوثية الإرهابية بإطلاق الطائرات بدون طيار مصيرها الفشل، ويتخذ التحالف كل الإجراءات العملياتية وأفضل ممارسات قواعد الاشتباك للتعامل مع هذه الطائرات لحماية المدنيين.

وبين أن المحاولات الإرهابية المتكررة تعبر عن حالة اليأس لدى هذه الميليشيا الإرهابية، وتؤكد إجرام وكلاء إيران بالمنطقة ومن يقف وراءها، كما أنها تؤكد حجم الخسائر بعناصرها الإرهابية والتي تزج بهم كل يوم في معركة خاسرة ما سبب لها حالة من السخط الاجتماعي والشعبي.

وأكد استمرار قيادة القوات المشتركة للتحالف بتنفيذ الإجراءات الرادعة ضد هذه الميليشيا الإرهابية لتحييد وتدمير هذه القدرات وبكل صرامة، وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان