الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تعيين وزير النقل رئيساً لمجلس إدارة الخطوط السعودية “الطيران المدني” تُلزم الناقلات الجوية بدفع تعويضات تزيد على 65 مليون ريال للمسافرين تدشين عقد “إيجار” الموحد للقطاع التجاري.. وبدء العمل به اعتباراً من اليوم “الصحة”: لا خطورة في تسلم الطرود البريدية من الصين.. و”كورونا” لا ينتقل عبر البضائع محاضرة توعوية بـ”كورونا” في ثانوية اليمامة بالرياض “الفيصل” يعلن أكبر حدث رياضي بالمملكة في مؤتمر صحفي بعد غد الثلاثاء “التحالف”: تدمير مواقع لإطلاق الصواريخ البالستية ومرافق لتخزين الطائرات بدون طيار بصنعاء “التجارة” تشهر بمواطن تستر على وافد في مجال “صيانة السيارات” وتغرمهما 200 ألف ريال “الدفاع” تطرح 26 وظيفة شاغرة على برنامج المساندة الفنية “البيئة” تعالج 2600 هكتار من الجراد الصحراوي في المنطقة الشرقية وتؤكد استقرار الحالة توقيع اتفاقية للربط الإلكتروني بين منصتي “سكني” و”بلدي” لتسريع إجراءات اعتماد المخططات “الدفاع المدني” يعلن وظائف صحية شاغرة للرجال

إنجاز 85% من مشروع تطوير الساحات الخارجية بالمسجد الحرام

الزيارات: 122
التعليقات: 0
إنجاز 85% من مشروع تطوير الساحات الخارجية بالمسجد الحرام
http://www.athrnews.org/?p=381497
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أنجزت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي 85 % من مشروع إضافة مساحة تتجاوز 3000 متر مربع في محيط المسجد الحرام ، بهدف تسهيل حركة قاصدي البيت العتيق وإدارة الحشود.

وتضمنت الأعمال التوسعية إزالة عدد من الأماكن المخصصة للوضوء بالساحات، وتوفير عدد من مجمعات المواضئ أسفل سلالم صحن المطاف، بالإضافة إلى مجمعات دورات المياه الموزعة على أطراف الساحات .

وأوضحت الرئاسة أن المشروع الذي ستستكمل أعماله بإذن الله تعالى نهاية الشهر الجاري، يهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية داخل المسجد الحرام وساحاته لتوفير أفضل الخدمات لضيوف الرحمن والزوار والمعتمرين وتسهيل إدارة الحشود وضمان سلامة قاصدي وزار البيت العتيق.

وأكدت رئاسة شؤون الحرمين الشريفين، أن المشروعات التطويرية في الحرمين الشريفين تتم وفق دراسات ميدانية، وخطط هندسية، بالتعاون ما بين عدد من الجهات المسؤولة لضمان سلامة وراحة ضيوف الرحمن، بغية توفير أفضل الخدمات وبأحدث التقنيات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان