الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

تعرّف على “ابتسام الشهري” أول امرأة تشغل منصب متحدث “التعليم”.. وبماذا غرّدت بعد تعيينها؟

الزيارات: 151
التعليقات: 0
تعرّف على “ابتسام الشهري” أول امرأة تشغل منصب متحدث “التعليم”.. وبماذا غرّدت بعد تعيينها؟
http://www.athrnews.org/?p=381503
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر وزير التعليم العام الدكتور حمد آل الشيخ قراراً أمس (الأربعاء) بتكليف 4 إعلاميين بمناصب قيادية في الوزارة، بينهم ابتسام الشهري، التي تقلدت منصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم.

وتعد ابتسام الشهري أول امرأة تشغل منصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، وهي من الكفاءات النسائية المشهود لها في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

وسبق لها العمل كمعلمة لغة إنجليزية لمدة 17 عاماً، كما أنها إحدى المبتعثات لبرنامج خبرات، وتم اختيارها من قبل وزارة التعليم للابتعاث في الولايات المتحدة الأمريكية.

ابتسام الشهري حاصلة على ماجستير تربية موهوبين، وسبق لها حضور العديد من المؤتمرات الدولية والندوات المتخصصة في استراتيجية التعليم.

وبعد قرار تعيينها دشّنت المتحدثة الرسمية لوزارة التعليم حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت قائلة في أول تغريدة لها: "تحقيقاً لتعزيز التواصل مع منسوبي التعليم العام والمجتمع وكافة وسائل الإعلام، هنا حساب المتحدث الرسمي للتعليم العام، وآمل أن يحقق طموحاتكم وتطلعاتكم، ومعرفة كل ما يستجد عن الوزارة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان