الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً في مصريين بتبوك مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض المدني يحدد موعد ومكان إطلاق صافرات الإنذار عبر رسائل نصية الشورى يطالب بالإسراع في تحديد مواقع المفاعلات النووية السعودية وجدول زمني لتنفيذها تنفيذ حكم القتل تعزيرا في جان قَتل والده وأحرق جثته لإخفاء الجريمة

تعرّف على “ابتسام الشهري” أول امرأة تشغل منصب متحدث “التعليم”.. وبماذا غرّدت بعد تعيينها؟

الزيارات: 101
التعليقات: 0
تعرّف على “ابتسام الشهري” أول امرأة تشغل منصب متحدث “التعليم”.. وبماذا غرّدت بعد تعيينها؟
http://www.athrnews.org/?p=381503
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدر وزير التعليم العام الدكتور حمد آل الشيخ قراراً أمس (الأربعاء) بتكليف 4 إعلاميين بمناصب قيادية في الوزارة، بينهم ابتسام الشهري، التي تقلدت منصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم.

وتعد ابتسام الشهري أول امرأة تشغل منصب المتحدث الرسمي لوزارة التعليم، وهي من الكفاءات النسائية المشهود لها في إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية.

وسبق لها العمل كمعلمة لغة إنجليزية لمدة 17 عاماً، كما أنها إحدى المبتعثات لبرنامج خبرات، وتم اختيارها من قبل وزارة التعليم للابتعاث في الولايات المتحدة الأمريكية.

ابتسام الشهري حاصلة على ماجستير تربية موهوبين، وسبق لها حضور العديد من المؤتمرات الدولية والندوات المتخصصة في استراتيجية التعليم.

وبعد قرار تعيينها دشّنت المتحدثة الرسمية لوزارة التعليم حسابها على موقع "تويتر"، وكتبت قائلة في أول تغريدة لها: "تحقيقاً لتعزيز التواصل مع منسوبي التعليم العام والمجتمع وكافة وسائل الإعلام، هنا حساب المتحدث الرسمي للتعليم العام، وآمل أن يحقق طموحاتكم وتطلعاتكم، ومعرفة كل ما يستجد عن الوزارة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان