الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

المواطن المُعتدَى عليه في ماليزيا يكشف التفاصيل.. المعتدي استفز شقيقه وأساء للمملكة

الزيارات: 140
التعليقات: 0
المواطن المُعتدَى عليه في ماليزيا يكشف التفاصيل.. المعتدي استفز شقيقه وأساء للمملكة
http://www.athrnews.org/?p=381514
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف الموطن محمد الحريري، الذي تعرّض لاعتداء بالضرب من شخص من جنسية عربية في ماليزيا قبل أيام، تفاصيل الاعتداء عليه، مبيناً أن المشكلة حدثت بسبب تطاول المُعتدي على المملكة واستفزاز شقيقه.

وأوضح الحريري أنه كان في رحلة مع عائلته في العاصمة كوالالامبور قبل 7 أيام، وأثناء دخولهم الفندق ظهر الشخص المعتدي الذي بدأ في مضايقتهم وإطلاق عبارات مسيئة ضد المملكة، ليرد عليه قائلاً: "المملكة أشرف بقاع الأرض".

وأضاف أنه في اليوم التالي أثناء وجودهم في مطعم الفندق لتناول الإفطار، وجد ذلك الشخص يدخل في ملاسنة ومناوشة مع شقيقه وحاول ضربه، ليتدخل هو لإنهاء الخلاف ففاجأه المعتدي بضربه بطبق على رأسه ووجهه ما أدى لإصـابته بنزيف حاد قبل أن يلوذ المعتدي بالفرار.

وبيّن أن المواطنين السعوديين المتواجدين اتصلوا على فرق الإنقاذ التي نقلته للمستشفى؛ حيث أجرى عملية جراحية لتعرضه لإصـابات متنوعة، وتواصلوا مع سفارة المملكة التي تابعت الحـادثة، مشيراً إلى أن محققة من الشرطة زارته في المستشفى لأخذ أقواله، وتم القبض على المعتدي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان