الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية “الداخلية” تنفذ حكم القتل تعزيراً في مصريين بتبوك مصرع 7 أشخاص اختناقا وإصابة اثنين إثر حريق ببناية سكنية بالرياض المدني يحدد موعد ومكان إطلاق صافرات الإنذار عبر رسائل نصية الشورى يطالب بالإسراع في تحديد مواقع المفاعلات النووية السعودية وجدول زمني لتنفيذها تنفيذ حكم القتل تعزيرا في جان قَتل والده وأحرق جثته لإخفاء الجريمة

السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع”

الزيارات: 192
التعليقات: 0
السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع”
http://www.athrnews.org/?p=381523
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أصدرت محكمة عنيزة حكماً بحق الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في حادِث مروري بالبدائع قبل أكثر من عامين، بالسجن 9 سنوات والجلد 1000 جلدة، وإلزامه بدفع دية 3 من المتوفين، وأعطت المحكمة أولياء دَم المتوفين الثلاثة في السيارة الأولى الحق في المطالبة بالدية.

وكان الشاب قد اعترف أمام المحكمة بتسببه في الحادِث الذي وقع في يناير من عام 2017 حينما كان يطارد 3 شبان يستقلون سيارة "داتسون"، على طريق الملك عبدالعزيز شرق محافظة البدائع حيث اصطدم بسيارتهم من الخلف وهو يقود بسرعة 200 كلم.

وأوضح أن الاصطدام أدى لانحراف سيارة الشبان ودخولها في المسار الآخر من الطريق واصطدامها بسيارة أخرى "فورد" كانت تقل عائلة مكونة من رجل وامرأتين، حيث نتج عن الحادِث وفاة الأشخاص الستة.

وجاء قرار المحكمة بأن يدفع الجاني دية قدرها 300 ألف ريال لورثة كل واحد من المتوفين الثلاثة من أفراد العائلة في السيارة الثانية، فيما أعطت أولياء دَم المتوفين الثلاثة في السيارة الأولى الحق في المطالبة بالدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان