الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع”

الزيارات: 273
التعليقات: 0
السجن 9 سنوات ودفع الدية.. الحكم على الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في “تصادم البدائع”
http://www.athrnews.org/?p=381523
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار المناطق

أصدرت محكمة عنيزة حكماً بحق الشاب المتسبب في وفاة 6 أشخاص في حادِث مروري بالبدائع قبل أكثر من عامين، بالسجن 9 سنوات والجلد 1000 جلدة، وإلزامه بدفع دية 3 من المتوفين، وأعطت المحكمة أولياء دَم المتوفين الثلاثة في السيارة الأولى الحق في المطالبة بالدية.

وكان الشاب قد اعترف أمام المحكمة بتسببه في الحادِث الذي وقع في يناير من عام 2017 حينما كان يطارد 3 شبان يستقلون سيارة "داتسون"، على طريق الملك عبدالعزيز شرق محافظة البدائع حيث اصطدم بسيارتهم من الخلف وهو يقود بسرعة 200 كلم.

وأوضح أن الاصطدام أدى لانحراف سيارة الشبان ودخولها في المسار الآخر من الطريق واصطدامها بسيارة أخرى "فورد" كانت تقل عائلة مكونة من رجل وامرأتين، حيث نتج عن الحادِث وفاة الأشخاص الستة.

وجاء قرار المحكمة بأن يدفع الجاني دية قدرها 300 ألف ريال لورثة كل واحد من المتوفين الثلاثة من أفراد العائلة في السيارة الثانية، فيما أعطت أولياء دَم المتوفين الثلاثة في السيارة الأولى الحق في المطالبة بالدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان