الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين

الزيارات: 122
التعليقات: 0
ترامب رافعا رأسه إلى السماء: أنا “المُختار” لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ سنين
http://www.athrnews.org/?p=381553
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

وصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نفسه بأنه "الشخص المُختار" لشن حرب تجارية على الصين كان يجب أن تقع منذ وقت طويل مضى من قبل رؤساء أمريكيين سابقين.

وقال ترامب في تصريحات صحافية في البيت الأبيض إن الصين حصلت على 500 مليار دولار من الولايات المتحدة خلال الخمس أو الست سنوات الماضية، بالإضافة إلى سرقة حقوق الملكية الفكرية، والكثير غير ذلك.

وأضاف أنه بات لزاما على شخص ما أن يتحرك إزاء ذلك الوضع ولتحقيق تلك المهمة، ثم رفع رأسه إلى السماء وقال: "أنا المختار" للقيام بذلك.

وكان ترامب فرض رسوماً بملايين الدولارات على عدد من المنتجات والواردات الصينية، وينتظر أن يعلن عن رسوم جديدة على سلع أخرى بحلول الأول من سبتمبر المقبل، وذلك على الرغم من تحذيرات أصدرها صندوق النقد الدولي بأن هذه الحرب التجارية ستتسبب في حدوث ركود اقتصادي بالولايات المتحدة، وستنعكس سلباً على معدل النمو العالمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان