الاثنين, 23 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 17 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الراجحي” يعلن إطلاق “جائزة العمل” للتوطين وتحسين بيئة العمل “كفاءة”: وضع السخان في درجة حرارة 60 يخفض استهلاكه للكهرباء.. والفوري أكفأ من العادي “الصناعات العسكرية” تطلق برنامجا لابتكار منظومة اتصالات عسكرية آمنة هيئة النقل: مشروع لتشغيل حافلات النقل العام بالشرقية “جروس” لن يرافق بعثة الأهلي إلى الكويت.. وهذه حقيقة تولي “المحمدي” الإدارة الفنية حرس الحدود يخلي بحاراً بريطانياً بعد إصابته بضيق تنفس على متن سفينة في مياه البحر الأحمر بجازان القبض على شابين ظهرا بفيديو وهما يتناولان “الحشيش” داخل مركبة بجدة ارتفاع عالمي لأسعار الهيل وانخفاض المحصول في الدول المنتجة.. والسعودية الأولى عالميًا في الاستيراد د. المغلوث يطمئن على صحة الجبيلي مدير عام تعليم الرياض يفتتح أعمال ملتقى دور القيادة المدرسية في الرياض آخر تطورات “قضية الخطف”: والد “الخنيزي” يصل إلى المملكة ويجري فحص البصمة الوراثية إطلاق خدمة “الواي – فاي” في المرافق العامة بالأحساء

مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة

الزيارات: 388
التعليقات: 0
مدير تعليم صبيا يستقبل عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة، ويعقد اجتماعا بلجنة متابعة مشاريع الإدارة
http://www.athrnews.org/?p=381573
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضمن الشراكة الاستراتيجية بين إدارة تعليم صبيا وجامعة جازان؛ استقبل مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي اليوم الخميس بمكتبه عميد كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة بجامعة جازان الدكتور محمد المالكي؛ وذلك بهدف الاتفاق على تدريب متخصصي التثقيف الصحي من خريجي وخريجات الكلية في مدارس الإدارة.

وأكد مدير التعليم على أهمية هذه الشراكة؛ لكون التثقيف الصحي يساعد الطلاب والطالبات على بناء معارفهم، ومهاراتهم، وتوجهاتهم، وسلوكياتهم الصحية الإيجابية. حضر الاجتماع مستشار مدير التعليم علي الصلهبي، ومدير الشؤون الصحية المدرسية علي عماشي.

وفي إطار حرص إدارة تعليم صبيا على انطلاقة متميزة للعام الدراسي، وتجويد البيئة التعليمية؛ ترأس مدير التعليم اجتماعا بلجنة متابعة المشاريع الحكومية بالإدارة؛ لاستعراض جدول استلام المشاريع الجديدة من مدارس البنين والبنات، وخطط تشغيلها. حضر الاجتماع رئيس قسم التخطيط المدرسي علي قصادي، وأعضاء اللجنة من إداريين، ومهندسين، وفنّيين، ومشرفين.

وفي ظل جهود وزارة التعليم لبداية جادة للميدان التعليمي؛ شارك المساعد للشؤون التعليمية ناصر أحمد معافا في لقاء الإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة؛ للحديث حول توجهات الإشراف التربوي، والتهيئة للعام الدراسي الجديد. حضر اللقاء عدد من مسؤولي الإشراف التربوي بالإدارة ومكاتب التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان