الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فتح باب الترشح لرئاسة الطوائف المهنية بجدة وفق هذه الشروط الأربعاء.. استئناف رحلات قطار الحرمين السريع لخدمة المسافرين وفاة مبتعثة قبل يوم من تسلمها الدكتوراه.. وتشييع جثمانها في حفر الباطن ” حسن ” يضيئ منزل الأستاذ / يحيى الزبيدي ‏”الوزراء” يوجه بسرعة إنفاذ التعليمات الخاصة بدراسة أوضاع سوق ‏العمل خلال 60 يومًا منتدى الإعلام السعودي إنجاز … وتميز بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال تطبيق دراسة لخفض استهلاك المياه بدورات المسجد الحرام بنسبة ‏‏65 %‏ توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية “المرصد الوطني”: 70 ألف مواطن ومواطنة من الأشخاص ذوي الإعاقة يعملون في القطاع الخاص ‏”هدف”: استراتيجية جديدة للشراكة مع القطاع الخاص لزيادة ‏معدلات التوطين

استكمالا لمشروع بوابة المستقبل الذي دشنته وزارة التعليم ..

مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية

الزيارات: 161
التعليقات: 0
مدير تعليم صبيا يعتمد تشكيل لجنة بوابة المستقبل ضمن مرحلتها الثانية
http://www.athrnews.org/?p=381580
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بناء على توجيهات وزارة التعليم بضرورة تطبيق التحول الرقمي بجميع مدارس المملكة للبنين والبنات؛ اعتمد مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي تشكيل لجنة لبوابة المستقبل برئاسته وعضوية كل من: المساعد والمساعدة للشؤون التعليمية، ومدير ومديرة الإشراف التربوي، ومدير تقنية المعلومات، ومدير العلاقات العامة والإعلام، ومدير التجهيزات المدرسية، بالإضافة إلى مدير مركز الدعم التعليمي الإلكتروني ومساعدته.

كما تم تكليف مدير التخطيط والمعلومات محمد إدريس منسقا للمبادرة وضابطا للاتصال مع الوزارة والجهات ذات العلاقة، وتكليف هيام باصهي مساعدة له. وتضم المرحلة الثانية من مبادرة بوابة المستقبل بتعليم صبيا 125 مدرسة للبنين والبنات. وكانت مدارس تعليم صبيا قد انضمت العام الماضي لمبادرة التحول لمشروع بوابة المستقبل في مرحلتها الأولى بواقع 50 مدرسة للبنين والبنات، وتم تنفيذ برامج تدريبية لمسؤولي ومسؤولات التحول الرقمي لمدارس بوابة المستقبل.

الجدير بالذكر أن مبادرة التحول الرقمي ومشروع بوابة المستقبل كان قد بدأ على ثلاث مراحل باختيار 150 مدرسة عام 2017- 2018 ثم تطبيق المشروع على 1500 مدرسة في 2018- 2019 ليكتمل تطبيق المشروع مع بداية 2019- 2020 على بقية مدارس وزارة التعليم. وتهدف هذه المبادرة إلى تحقيق أهداف رؤية 2030 والتحول إلى بيئة تعليمية إلكترونية يستفيد منها الطلاب والطالبات، وتعزيز مهارات التعلم الذاتي، والتخلص من المناهج الورقية التقليدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان