الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد

الزيارات: 115
التعليقات: 0
تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد
http://www.athrnews.org/?p=381595
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش أمس ، المرحلة الرابعة من برنامج “سواعد” لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة الذي تنفذه اللجنة بالتعاون مع فرع بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان ، بإيداع مبلغ 300,000 ريال في حسابات 24 مستفيدًا ومستفيدة من أصحاب المشاريع.

وأوضح رئيس اللجنة عبده راجحي أن برنامج “سواعد” يهدف لمساعدة الأسر المسجلة ضمن قوائم الجمعيات الخيرية ومستفيدي الضمان الاجتماعي والأقل دخلا وأسر السجناء والمتعافين من تعاطي المخدرات لإيجاد مصادر دخل ثابتة تعينهم على مواجهة أعباء المعيشة وتساعدهم على دخول سوق العمل.

وأضاف أن المرحلة الرابعة من البرنامج جاءت استكمالا للمراحل السابقة التي نفذتها اللجنة في وقت سابق ، وشهدت دعم نحو 124 مستفيدًا ومستفيدة بمبلغ تجاوز 1,800,000 ريال ، ضمن برنامج سواعد الممول من بنك التنمية الاجتماعية ، معربا عن تقديره للبنك ودوره الريادي في دعم الأسر المنتجة وأصحاب المشاريع ، وتعاونه السريع والمثمر مع لجنة التنمية في أبوعريش مما أسهم في خدمة كثير من الأسر المستفيدة .

وبين أن المشاريع شملت أنشطة متنوعة في تجارة الجولات ومحلات التحف والهدايا والورود ومحلات التجميل وتجهيز العرائس والطبخ الشعبي وتجهيز الحلويات وصناعة البخور وبيع العطور وغيرها من الأنشطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان