الاثنين, 23 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 17 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هيئة النقل: مشروع لتشغيل حافلات النقل العام بالشرقية “جروس” لن يرافق بعثة الأهلي إلى الكويت.. وهذه حقيقة تولي “المحمدي” الإدارة الفنية حرس الحدود يخلي بحاراً بريطانياً بعد إصابته بضيق تنفس على متن سفينة في مياه البحر الأحمر بجازان القبض على شابين ظهرا بفيديو وهما يتناولان “الحشيش” داخل مركبة بجدة ارتفاع عالمي لأسعار الهيل وانخفاض المحصول في الدول المنتجة.. والسعودية الأولى عالميًا في الاستيراد د. المغلوث يطمئن على صحة الجبيلي مدير عام تعليم الرياض يفتتح أعمال ملتقى دور القيادة المدرسية في الرياض آخر تطورات “قضية الخطف”: والد “الخنيزي” يصل إلى المملكة ويجري فحص البصمة الوراثية إطلاق خدمة “الواي – فاي” في المرافق العامة بالأحساء وزير العدل يصدر قراراً بمعالجة حقوق الأطفال في الحضانة والنفقة والزيارة قبل انفصال الزوجين أمر ملكي بترقية ( 436 ) عضواً من أعضاء النيابة العامة بمختلف المراتب مؤسسة النقد تقر تعديلات تخص حسابات الأوقاف البنكية

تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد

الزيارات: 163
التعليقات: 0
تنمية جازان تمنح 300 ألف ريال لـ 24 مستفيداً من سواعد
http://www.athrnews.org/?p=381595
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش أمس ، المرحلة الرابعة من برنامج “سواعد” لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة الذي تنفذه اللجنة بالتعاون مع فرع بنك التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان ، بإيداع مبلغ 300,000 ريال في حسابات 24 مستفيدًا ومستفيدة من أصحاب المشاريع.

وأوضح رئيس اللجنة عبده راجحي أن برنامج “سواعد” يهدف لمساعدة الأسر المسجلة ضمن قوائم الجمعيات الخيرية ومستفيدي الضمان الاجتماعي والأقل دخلا وأسر السجناء والمتعافين من تعاطي المخدرات لإيجاد مصادر دخل ثابتة تعينهم على مواجهة أعباء المعيشة وتساعدهم على دخول سوق العمل.

وأضاف أن المرحلة الرابعة من البرنامج جاءت استكمالا للمراحل السابقة التي نفذتها اللجنة في وقت سابق ، وشهدت دعم نحو 124 مستفيدًا ومستفيدة بمبلغ تجاوز 1,800,000 ريال ، ضمن برنامج سواعد الممول من بنك التنمية الاجتماعية ، معربا عن تقديره للبنك ودوره الريادي في دعم الأسر المنتجة وأصحاب المشاريع ، وتعاونه السريع والمثمر مع لجنة التنمية في أبوعريش مما أسهم في خدمة كثير من الأسر المستفيدة .

وبين أن المشاريع شملت أنشطة متنوعة في تجارة الجولات ومحلات التحف والهدايا والورود ومحلات التجميل وتجهيز العرائس والطبخ الشعبي وتجهيز الحلويات وصناعة البخور وبيع العطور وغيرها من الأنشطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان