الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

“هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً

الزيارات: 169
التعليقات: 0
“هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً
http://www.athrnews.org/?p=381601
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أطلقت هيئة الرياضة اليوم الخميس رسمياً منصتها الإلكترونية ( GSA.Live ) لتوفر خدمة البث المباشر لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكلٍ مجاني، كما ستنقل المباريات عبر القنوات السعودية الرياضية.

وتسمح الخدمة للجماهير بمشاهدة المباريات من داخل المملكة أو خارجها عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق، مع البث الحي والمباشر للمباريات، كما ستقدم لاحقاً المقتطفات والإحصائيات وردود أفعال اللاعبين والأجهزة الفنية الحصرية، لتضع عشاق اللعبة في قلب الحدث.

وستكون المنصة هدفاً مهماً للجماهير التي تستخدم الهواتف الذكية لمتابعة مباريات وأخبار فرقها، حيث ظهر ذلك الشغف بوضوح الموسم الماضي عندما شاهد أكثر من 1.8 مليون مشجع ديربي الرياض بين النصر والهلال، في بث حي على الإنترنت في رقم قياسي غير مسبوق.

يُذكر أن المنصة أعلن عنها الأحد الماضي في حفل تدشين الدوري السعودي بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بمشاركة نجوم الدوري السعودي المحترفين السابقين السويدي ويلهامسون والبرازيلي كماتشو والكويتي بشار عبد الله، وعدد من نجوم الدوري الحاليين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان