الأحد, 11 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 8 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” حسن ” يضيئ منزل الأستاذ / يحيى الزبيدي ‏”الوزراء” يوجه بسرعة إنفاذ التعليمات الخاصة بدراسة أوضاع سوق ‏العمل خلال 60 يومًا منتدى الإعلام السعودي إنجاز … وتميز بوبيان للبتروكيماويات تكتتب في أرامكو بـ106 ملايين ريال تطبيق دراسة لخفض استهلاك المياه بدورات المسجد الحرام بنسبة ‏‏65 %‏ توظيف أول مريض نفسي بعد استقرار حالته أمين العاصمة المقدسة يتفقد مشروع مدينة السيارات بالعكيشية “المرصد الوطني”: 70 ألف مواطن ومواطنة من الأشخاص ذوي الإعاقة يعملون في القطاع الخاص ‏”هدف”: استراتيجية جديدة للشراكة مع القطاع الخاص لزيادة ‏معدلات التوطين أندية الحي بالرياض تعلم الطلاب مهارات الإملاء .. وتحتفي بإنجازات الوطن دراسات حديثة: صخور الأحساء تحتوي على نسبة من الذهب الشيخ “السبر” يوضح حكم وضع صورة الميت على برامج التواصل للدعاء له

“هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً

الزيارات: 246
التعليقات: 0
“هيئة الرياضة” تطلق المنصة المجانية لمشاهدة مباريات الدوري مباشرةً
http://www.athrnews.org/?p=381601
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أطلقت هيئة الرياضة اليوم الخميس رسمياً منصتها الإلكترونية ( GSA.Live ) لتوفر خدمة البث المباشر لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكلٍ مجاني، كما ستنقل المباريات عبر القنوات السعودية الرياضية.

وتسمح الخدمة للجماهير بمشاهدة المباريات من داخل المملكة أو خارجها عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق، مع البث الحي والمباشر للمباريات، كما ستقدم لاحقاً المقتطفات والإحصائيات وردود أفعال اللاعبين والأجهزة الفنية الحصرية، لتضع عشاق اللعبة في قلب الحدث.

وستكون المنصة هدفاً مهماً للجماهير التي تستخدم الهواتف الذكية لمتابعة مباريات وأخبار فرقها، حيث ظهر ذلك الشغف بوضوح الموسم الماضي عندما شاهد أكثر من 1.8 مليون مشجع ديربي الرياض بين النصر والهلال، في بث حي على الإنترنت في رقم قياسي غير مسبوق.

يُذكر أن المنصة أعلن عنها الأحد الماضي في حفل تدشين الدوري السعودي بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، بمشاركة نجوم الدوري السعودي المحترفين السابقين السويدي ويلهامسون والبرازيلي كماتشو والكويتي بشار عبد الله، وعدد من نجوم الدوري الحاليين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان