الأحد, 23 محرّم 1441 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى محافظ الداير “ابن لبدة” : اليوم الوطني ذكرى نستلهم فيها المؤسس وتأكيد ترابطنا اليوم الوطني تلاحم بقفزات متسارعة في كل المجالات والميادين بهمة الى القمة اليوم الوطني حدث استثنائي وتاريخي وحد القلوب بحب الوطن .. ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى الشموخ والمجد والوفاء لوطن عظيم .. اليوم الوطني : سيرة وطن ورؤية قيادة وتلاحم شعب .. اليوم الوطني التاسع والثمانون للمملكة العربية السعودية ذكرى اعتزاز وفخر الحازمي يدشن معرض الدوائر الحكومية بصالة الركاب بميناء فرسان تفاصيل قرار مجلس الوزراء بإعادة هيكل تأشيرات الزيارة والحج والمرور خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقية تهنئة من ملك البحرين بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانون المفتي: نظام الحكم بالمملكة قائم على أسس متينة.. والتلاحم بين ولاة الأمر والشعب أبرز ما يميزه انطلاق التمرين البحري المختلط “الموج الأحمر 2” بجدة بمشاركة 7 دول

اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط

الزيارات: 194
التعليقات: 0
اتحاد القدم يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط
http://www.athrnews.org/?p=381607
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أعلن اتحاد القدم السعود، الخميس، اعتماد اللائحة الجديدة على لائحة الانضابط والأخلاق، والتي شملت المواد 48 و49، والفقرة 3/2 من المادة 112، والمادة 138.

ونشر اتحاد القدم تعديلاته الجديدة عبر بيان بثه في حسابه الرسمي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء فيه:

المادة (48) المخالفات تجاه اللاعبين أو الاشخاص الآخرين بخلاف مسؤولي المباراة:

بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب المادة (5/17) من هذه اللائحة، يجوز معاقبة أي لاعب تبرز له البطاقة الحمراء المباشرة بسبب المخالفات

الجسيمة تجاه اللاعبين أو الأشخاص الآخرين بخلاف مسؤولي المباراة على النحو التالي:

-1/1| مباراة واحدة لحرمان المنافس من فرصة مؤكدة لتسجيل هدف (كما لو تعمد لمس الكرة باليد).

-2/1| مباراة واحدة للعب العنيف وبخاصة في حالة استعمال العنف المفرط، مع غرامة مالية قدرها 10.000 ريال.

-3/1| مباراتين للسلوك المشين أو استخدام ألفاظ أو إشارات عدوانية أو بذيئة أو مهينة تجاه المنافس أو أي شخص آخر بخلاف مسؤولي المباراة، مع غرامة مالية قدرها 20.000 ريال.

-4/1| ست مباريات للبصق على المنافس أو على أي شخص آخر بخلاف مسؤولي المباراة مع غرامة مالية قدرها 60.000 ريال.
وأضاف بينا الاتحاد: يجوز معاقبة أي شخص يقوم بسلوك مسيء تجاه اللاعبين أو الأشخاص الآخرين بخلاف مسؤولي المباراة على النحو التالي:

-1/2| مباراة واحدة للإساءة إلى أي شخص أو الإخلال بمبادمئ اللعب النظيف أو ارتكاب سلوك غير رياضي بأي شكل من الأشكال مع غرامة مالية قدرها 10.000 ريال.

-2/2| مباراتين للاعتداء أو محاولة الاعتداء على لاعب الفريق المنافس أو أي شخص آخر مع غرامة مالية قدرها 20.000 ريال.

مشيراً أنه يجوز للجنة الانضباط والأخلاق المعاقبة على المخالفات التي لم ينتبه لها مسؤولو المباريات وفقاً للمادة (1/03) من اللائحة.

وشملت التعديلات على المادة (49) المخالفات تجاه مسؤولي المباراة: بما في ذلك مباراة الإيقاف التلقائي المترتب بموجب المادة (3/17) من هذه اللائحة،

يجوز معاقبة أي لاعب تبرز له البطاقة الحمراء المباشرة بسبب المخالفات الجسيمة تجاه مسؤولي المباراة بالإيقاف على النحو التالي:

-1/1| أربع مباريات لاستخدام أفعال أو ألفاظ أو إشارات عدوانية أو بذيئة أو مهينة تجاه أي مسؤول بالمباراة، مع غرامة مالية قدرها 40.000 ريال.

-2/1| ستة أشهر للاعتداء أو محاولة الاعتداء على أي مسؤول بالمباراة بالسلوك المشين، مع غرامة مالية قدرها 60.000 ريـال.

-3/1| ستة أشهر للبصق على أي مسؤول بالمباراة، مع غرامة مالية قدرها 100.000 ريال.

وجاء ضمن بيات الاتحاد: يجوز معاقبة أي شخص يقوم بسلوك مسيء تجاه مسؤولي المباراة على النحو التالي:

-1/2| مباراتين للإساءة إلى مسؤول المباراة أو الإخلال بمبادمئ اللعب النظيف أو سلك سلوك غير رياضي بأي شكل من الأشكال مع غرامة مالية قدرها 20.000 ريال.

-2/2| ثلاث مباريات للاعتداء أو محاولة الاعتداء على مسؤول المباراة بأي شكل من الأشكال مع غرامة مالية قدرها 30.000 ريال.

- يجوز للجنة المعاقبة على المخالفات التي لم ينتبه لها مسؤولو المباريات وفقا للمادة (3/93) من هذه اللائحة.

وجاء في تعديلات الفقرة (3/2) من المادة 112: أي دليل بلغة غير العربية وغير مشتمل على ترجمة معتمدة، ويستثنى من ذلك تقارير مسؤولي المباراة المكتوبة باللغة الإنجليزية.

-المادة (138) البيانات والمستندات:

يلتزم الأطراف بتقديم التقارير والشكاوى إلى جانب البيانات والمستندات ذات العلاقة إلى اللجنة باللغة العربية وإذا كانت المستندات بلغة أخرى ترفق بترجمة معتمدة لها باللغة العربية، ويستثنى من ذلك تقارير مسؤولي المباراة المكتوبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان