الأحد, 29 جمادى الآخر 1441 هجريا, الموافق 23 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى والدة الشيخ ابراهيم عامري في ذمة الله “العمل والتنمية” توفر مسكناً لمُسن ظهر في فيديو يفترش الشارع بمكة “أرامكو” تعلن تلقّي الموافقة على تطوير حقل غاز “الجافورة” هل تستمر أجور الباقات في الاحتساب خلال فترة تعليق الخدمة لعدم السداد؟ “هيئة الاتصالات” توضح الهند تصبح خامس أقوى اقتصاد في العالم متجاوزة بريطانيا وفرنسا “العمل”: هذه المنشآت لن تستفيد من إعفاء المقابل المالي “الأرصاد”: تقلبات جوية على معظم مناطق المملكة من الإثنين إلى الأربعاء تركي آل الشيخ يعلن موعد عودته إلى المملكة ” تعليم الليث ” تستضيف التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت “البيئة” تطلق خدمة إلكترونية للإبلاغ عن ظهور الجراد الصحراوي عبر “بلغ” وزير المالية: المملكة تفخر باستضافة قمة العشرين وتتطلع للعمل مع الشركاء لمواجهة التحديات محافظ “ساما” يتوقع ارتفاع النمو الاقتصادي للمملكة بدعم القطاع ‏غير النفطي

رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟

الزيارات: 128
التعليقات: 0
رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟
http://www.athrnews.org/?p=381628
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أثارت رسالة بريد إلكتروني خاطئة أرسلتها إدارة الموارد البشرية بالهيئة العامة للغذاء والدواء لمنسوبيها حالة لغط كبيرة؛ بسبب احتوائها على كشوفات برواتب جميع العاملين في الهيئة.

وبحسب موظفي الهيئة وما تداولته مصادر مطلعة، فإن الرسالة كشفت عن ارتفاع أجور بعض الموظفين لتتراوح رواتب قيادات في الإدارة العليا بين 50 ألف ريال و 120 ألف ريال شهرياً.

وأوضح الموظفون أن إدارة الموارد البشرية اتخذت عدة خطوات لتدراك الخطأ؛ حيث قامت بإرسال بريد إلكتروني لجميع منسوبي الهيئة أرجعت سبب وصول الرسالة الأولى إلى خلل فني، داعيةً إلى حذف الرسالة وعدم تداولها.

ولفتوا إلى أنها اتخذت خطوة ثانية من خلال الدخول على إيميلاتهم والقيام بحذف الرسالة الخاصة بكشوفات الرواتب، إلى جانب التلويح بتطبيق المادة الـ53 من دليل الموارد البشرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان