الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يطالب “العقاري” بتوحيد شروط القرض غير المباشر وشمول التمويل المدعوم كافة الشرائح في ختام المبادرات التعريفية بمركز جمعية الأطفال المعوقين في جازان .. أطفال المركز وأولياء أمورهم يحتفلون بفعالية (اثنينهم فلة) 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق

رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟

الزيارات: 85
التعليقات: 0
رسالة خاطئة من الموارد البشرية في “الغذاء والدواء” للموظفين تسبب لغطاً.. فما الذي حدث؟
http://www.athrnews.org/?p=381628
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أثارت رسالة بريد إلكتروني خاطئة أرسلتها إدارة الموارد البشرية بالهيئة العامة للغذاء والدواء لمنسوبيها حالة لغط كبيرة؛ بسبب احتوائها على كشوفات برواتب جميع العاملين في الهيئة.

وبحسب موظفي الهيئة وما تداولته مصادر مطلعة، فإن الرسالة كشفت عن ارتفاع أجور بعض الموظفين لتتراوح رواتب قيادات في الإدارة العليا بين 50 ألف ريال و 120 ألف ريال شهرياً.

وأوضح الموظفون أن إدارة الموارد البشرية اتخذت عدة خطوات لتدراك الخطأ؛ حيث قامت بإرسال بريد إلكتروني لجميع منسوبي الهيئة أرجعت سبب وصول الرسالة الأولى إلى خلل فني، داعيةً إلى حذف الرسالة وعدم تداولها.

ولفتوا إلى أنها اتخذت خطوة ثانية من خلال الدخول على إيميلاتهم والقيام بحذف الرسالة الخاصة بكشوفات الرواتب، إلى جانب التلويح بتطبيق المادة الـ53 من دليل الموارد البشرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان