الثلاثاء, 1 رجب 1441 هجريا, الموافق 25 فبراير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” تعليم الليث” : انطلاقة التصفيات الختامية لمسابقة الأولمبياد الوطني للروبوت 2020 الغنام يدشن معرضًا لتعزيز القيم لدى الطلاب والطالبات بتعليم الرياض وزير الخدمة المدنية يرعى تخريج أول دفعات «الأخصائي المعتمد» مصادر: وافد كان يقيم مع المتهمة بالخطف في مسكنها لمدة 20 عاماً.. ووالدة أحد المختطفين تتعرف عليها “مخبأة داخل عبوات بودرة غراء”.. إحباط تهريب 1.5 مليون قرص مخدر والقبض على المهربين وزير الطاقة: حقل الجافورة سيبدأ الإنتاج عام 2023م وسيدعم قطاع الكهرباء سفارة المملكة بالكويت تطمئن على المواطن المصاب بفيروس “كورونا الجديد” وتؤكد استقرار حالته ‏”المالية” توقع 3 مذكرات تفاهم مع بنوك خاصة لتمويل ‏المشاريع ذات الأولوية السديس: الحرمان الشريفان للعبادة وليسا للطائفية والشعارات السياسية وزير العدل يصدر قراراً بتعديل لائحة المرافعات الشرعية لإنهاء التنازع حول الاختصاص النوعي وزير الداخلية يزور مدير إدارة الدوريات بالمدينة للاطمئنان على صحته بعد تعرضه للإصابة تدشين 21 مركزاً للشبكة الوطنية لمراكز دعم الملكية الفكرية.. والبداية في 5 مناطق

المحكمة التجارية تُلزم رئيساً تنفيذياً سابقاً بدفع نحو 153 مليون ريال لإحدى شركات التأمين

الزيارات: 147
التعليقات: 0
المحكمة التجارية تُلزم رئيساً تنفيذياً سابقاً بدفع نحو 153 مليون ريال لإحدى شركات التأمين
http://www.athrnews.org/?p=381637
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أصدرت المحكمة التجارية بالرياض أمس (الخميس) حكماً يلزم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب السابق بإحدى شركات التأمين، بدفع 152.7 مليون ريال للشركة.

وقالت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني "ميدغلف" في بيان لها إنه تم تحديد 8 سبتمبر المقبل موعدا لتسليم نسخة إعلام الحكم لدى المحكمة، وإن للمحكوم الاعتراض على الحكم خلال 30 يوماً، لافتة إلى أن الحكم لن يكون له أي أثر مالي على الشركة في الوقت الحالي.

وكانت الشركة رفعت دعوى في نوفمبر من العام 2017 للمحكمة ضد المسؤول السابق، مطالبة باسترداد أموال للشركة حصل عليها دون وجه حق، والتعويض عن الخسائر الناتجة عن تصرفاته الضارة بالشركة ومساهميها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان