الثلاثاء, 18 محرّم 1441 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشورى” يطالب “العقاري” بتوحيد شروط القرض غير المباشر وشمول التمويل المدعوم كافة الشرائح في ختام المبادرات التعريفية بمركز جمعية الأطفال المعوقين في جازان .. أطفال المركز وأولياء أمورهم يحتفلون بفعالية (اثنينهم فلة) 7 جامعات سعودية ضمن الأفضل عالمياً في تصنيف التايمز البريطاني 613 مستفيدا من برنامج دعم المواطنين المتعثرين في سداد الإيجار القبض على محامٍ لتهربه من تنفيذ حكم يلزمه بإعادة مليون ريال لمواطنة وزير التعليم يوجه بقبول طالبة مصابة بتشوه بعد فصلها من قِبل مدرسة أهلية بالرياض مشرف الكرة بالأهلي عن رئيس النادي: لم يكن يريد إقالة برانكو ووعد برعايات للنادي ولم يوفرها “كبار العلماء” تصدر بياناً حول الهجوم الإرهابي على معملين تابعين لشركة أرامكو تعليم جازان: مدارس الطفولة المبكرة خطوة رائدة لتحسين جودة التعليم الأردن تدين تصريحات إسرائيل حول بسط سيطرتها على الخليل ومستوطنة “كريات أربع” الهلال بفرصة واحدة يسعى لإقصاء الاتحاد من الآسيوية رسميًّا.. #الأهلي يعلن إقالة برانكو والمحمدي يقود الفريق

“التجارة” تحذر محلات الذهب والمجوهرات من عرض وبيع المشغولات بدون علامتها التجارية

الزيارات: 110
التعليقات: 0
“التجارة” تحذر محلات الذهب والمجوهرات من عرض وبيع المشغولات بدون علامتها التجارية
http://www.athrnews.org/?p=381640
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حذرت وزارة التجارة والاستثمار أصحاب محلات بيع الذهب والمجوهرات، من عرض وبيع المنتجات المستوردة أو المصنعة بدون دمغها بعلاماتها التجارية.

وشددت الوزارة على ضرورة التزام المحل بإصدار فواتير البيع، مع الاحتفاظ بسجلات مصادر المشغولات المصنعة والمستوردة لمدة 10 أعوام، والاحتفاظ بفاتورة البيع إذا لم يتسلمها العميل، وذلك لتجب التعرض للعقوبات المترتبة على مثل هذه المخالفات.

وقال مستشار وكيل وزارة التجارة والاستثمار وحماية المستهلك بدر الصعيدي إن تنفيذ الوزارة الإجراءات والاشتراطات النظامية في عمليات البيع والشراء يأتي بهدف حماية حقوق المستهلك والتاجر، إلى جانب إعادة الثقة بالسوق.

وأوضح خلال لقاء أقيم أمس الأول (الأربعاء) في "غرفة مكة" للتعريف باللائحة الجديدة لنظام المعادن الثمينة والأحجار الكريمة، أن تجار الشنطة لن يجدوا فرصة للعمل بعد تطبيق حزمة من الإجراءات الضرورية، مشيراً إلى أن العام المقبل سيشهد إضافة 150 مأمور ضبط لفرقها العاملة حالياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان