الأربعاء, 27 جمادى الأول 1441 هجريا, الموافق 22 يناير 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يرأس اجتماع عمومية جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري الشهري: المباراة صعبة سنتعامل بحذر.. مدرب أوزباكستان: سنطبق استراتيجيتنا محمد السهلاوي يفسخ عقده مع الشباب 31.622 متنًا شاركت في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بنسخته الرابعة “تعليم الرياض” يعتمد آلية قبول المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام المقبل “الجبير” يستعرض العلاقات مع رئيسة اللجنة السياسية والأمنية الأوروبية “الجوازات” تدعو المقيمين للتسجيل في منصة “أبشر” للخدمات الإلكترونية سوق الأسهم يغلق منخفضًا عند 8445.33 نقطة “العدل”: التحول الرقمي يرفع عمليات توثيق العقار 44% هيئة تقويم التعليم تحدد مواعيد الاختبار التحصيلي الثاني “السديس” عن استهداف أحد مساجد مأرب: طغيان آثم برئاسة الملك.. “الوزراء” يوافق على نظام العمل التطوعي ويضيف فقرة للإقامة المميزة

الفتح يواجه الشباب والفيصلي مع الفيحاء والوحدة يستضيف الاتفاق

اختتام الجولة الأولى من دوري المحترفين بإقامة 3 مباريات

الزيارات: 219
التعليقات: 0
اختتام الجولة الأولى من دوري المحترفين بإقامة 3 مباريات
http://www.athrnews.org/?p=381718
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يسدل الستار مساء اليوم السبت، على منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات.

ففي السابعة إلا عشر دقائق، يلتقي الفتح والشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وفي السابعة وخمس دقائق، يلعب فريقا الفيصلي والفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وأخيرًا يلتقي فريقا الوحدة والاتفاق في التاسعة إلى عشر دقائق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ففي لقاء الفتح والشباب، سيكون على الشبابيين بدء الموسم بشكل قوي مثلما أنهوا الموسم الماضي عندما أنهى الفريق الموسم في المركز الخامس متأخرًا بفارق نقطة واحدة فقط عن دخول المربع الذهبي لجدول الدوري.

وأجرى الشباب العديد من التغييرات بصفوفه أملًا في تعزيز فرصه في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد، غير أنه سيفتقد مدافعه جمال بن العمري الذي تعرض للإصابة.

أما الفتح، فيأمل من جانبه أن يتمكن من تقديم مستويات جيدة والاقتراب أكثر من الدخول في مربع الذهب عندما اكتفى في الموسم الماضي بإنهاء الدوري في المركز التاسع.

وفي اللقاء الثاني، سيكون على الفيصلي استغلال لعبه على أرضه وبين جماهيره من أجل تجاوز عقبة الفيحاء، وكان الفيصلي أحد القوى المميزة في الموسم الماضي وأنهى الدوري في المركز السادس، بينما عانى الفيحاء كثيرًا مكتفيًا بالمركز الثاني عشر فقط.

وأخيرًا.. سيكون على الوحدة تحقيق بداية مثالية للموسم الجديد ليستعيد جانبًا مما قدمه في أغلب فترات الموسم الماضي الذي أنهاه في المركز السابع، بينما يأمل الاتفاق في العودة من ملعب مضيفه بأفضل نتيجة ممكنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان