الاثنين, 17 محرّم 1441 هجريا, الموافق 16 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترمب يشكك في نفي إيران مسؤوليتها عن هجمات أرامكو: سوف نرى «الشورى» يدعو لتضافر جهود الدول الصديقة والشقيقة لمحاسبة من يقف خلف هجمات أرامكو «التعليم» تتصدّى لتجاوزات المدارس الأهلية والأجنبية بتعميم يُلزمها بالتوجّهات الوطنية “الشؤون البلدية والقروية” تُحدّث المواصفات العامة للأعمال المدنية في مشاريع تمديد المرافق العامة “سكني” يُصدر تقريره الشهري.. ويكشف عن تحديثات البناء في 100 ألف وحدة سكنية التحالف: هجوم أرامكو لم ينفذ من الأراضي اليمنية وفقًا للتحقيقات الأولية مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الرابعة والخمسين من أعمال السنة الثالثة للدورة السابعة “هيئة الاتصالات” تعقد ورشة عمل تدريبية حول عناوين الإصدار السادس لبروتكول الإنترنت “IPv6” الطائف: القصاص من مواطن قَتل آخر إثر خلاف بينهما “العدل”: 7 آلاف إثبات حضانة للأمهات دون رفع دعاوى قضائية الجوازات تنهي خطة أعمالها لموسم الحج في المنافذ الدولية للمملكة أبرزها إيقاف الخدمات.. هيئة المنافسة توضح آلية إلزام المنشآت بسداد الغرامات المالية

الفتح يواجه الشباب والفيصلي مع الفيحاء والوحدة يستضيف الاتفاق

اختتام الجولة الأولى من دوري المحترفين بإقامة 3 مباريات

الزيارات: 126
التعليقات: 0
اختتام الجولة الأولى من دوري المحترفين بإقامة 3 مباريات
http://www.athrnews.org/?p=381718
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يسدل الستار مساء اليوم السبت، على منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات.

ففي السابعة إلا عشر دقائق، يلتقي الفتح والشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وفي السابعة وخمس دقائق، يلعب فريقا الفيصلي والفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وأخيرًا يلتقي فريقا الوحدة والاتفاق في التاسعة إلى عشر دقائق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

ففي لقاء الفتح والشباب، سيكون على الشبابيين بدء الموسم بشكل قوي مثلما أنهوا الموسم الماضي عندما أنهى الفريق الموسم في المركز الخامس متأخرًا بفارق نقطة واحدة فقط عن دخول المربع الذهبي لجدول الدوري.

وأجرى الشباب العديد من التغييرات بصفوفه أملًا في تعزيز فرصه في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد، غير أنه سيفتقد مدافعه جمال بن العمري الذي تعرض للإصابة.

أما الفتح، فيأمل من جانبه أن يتمكن من تقديم مستويات جيدة والاقتراب أكثر من الدخول في مربع الذهب عندما اكتفى في الموسم الماضي بإنهاء الدوري في المركز التاسع.

وفي اللقاء الثاني، سيكون على الفيصلي استغلال لعبه على أرضه وبين جماهيره من أجل تجاوز عقبة الفيحاء، وكان الفيصلي أحد القوى المميزة في الموسم الماضي وأنهى الدوري في المركز السادس، بينما عانى الفيحاء كثيرًا مكتفيًا بالمركز الثاني عشر فقط.

وأخيرًا.. سيكون على الوحدة تحقيق بداية مثالية للموسم الجديد ليستعيد جانبًا مما قدمه في أغلب فترات الموسم الماضي الذي أنهاه في المركز السابع، بينما يأمل الاتفاق في العودة من ملعب مضيفه بأفضل نتيجة ممكنة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان